احتفالات عيد الميلاد وليلة رأس السنة في فندق النيل ريتز-كارلتون القاهرة

يشكّل فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة الواقع على ضفاف النيل والمطلّ على المتحف المصريّ الشهير الوجهة المثالية للاحتفال ببهجة موسم الأعياد وروعته، فسواء أكنتم تبحثون عن ملاذ رومنسيّ أو تخططون لرحلة سفر مع العائلة، ينتظر فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة ضيوفه في شهر ديسمبر هذا، حيث يمكنهم التمتع بإطلالة تخطف الأنفاس على القاهرة، وبحسن الضيافة. 

وقد أعدّ الفندق برنامج فعاليات مميزة لا بدّ لها أن تمنح العائلة كلها ذكريات تبقى محفورة في ذاكرتها، بدءاً من الكورال الموسيقي، وصولاً إلى العديد من الأخيارات الشهية يوم عيد الميلاد، وبهذا يكون فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة قد وفّر للضيوف كل ما يحتاجون إليه لجعل هذه الفترة من العام مميزة فعلاً.  

وسيرافق "سانتا كلوز" خلال موسم عيد الميلاد الأطفال في إنارة شجرة العيد في ردهة الفندق، حيث سيتسنى لهم التقاط الصور معه، وتتاح لهم فرصة تصميم زينتهم الخاصة شخصياً والاحتفاظ بها احتفالاً بحلول موسم الأعياد. 

وفي ما يلي العروض التي تترافق والاحتفالات بموسم الأعياد وحلول العام الجديد على طريقة فندق الريتز-كارلتون: 

• يوفّر مطعم كولينا جلسة برانش فريدة من نوعها يمكن للضيوف خلالها التمتع بطعم السوشي، واللحم، وثمار البحر، وأنواع السلطة الموسمية، والحلويات على أنغام موسيقى الجاز الترفيهية الحية ووسط أجواء عيد الميلاد المبهجة. 
السعر: LE 400++ | 550++ | 750++ التاريخ: 23, 24 31 December 2016 & 1, 7 January 2017.

• يحتفل مطعم باب الشرق الذي يقدّم لضيوفه أطباقاً شرقية أصيلة من أنحاء الشرق الأوسط كافة بعيد الميلاد بإعداد عشاء من أربعة أطباق تزخر بالنكهات الشرقية التقليدية وبإقامة عروض رقص شرقي. 
السعر: LE 400++ | 600 ++ التاريخ: 24 and 31 December 2016.

• يستطيع عشاق المطبخ الإيطالي التمتع بتجربة عشاء من 3 أطباق في مطعم فيفو وذلك في أجواء أنيقة وعصرية توفّر إطلالة خلابة على نهر النيل وبرج القاهرة. 
السعر: LE 650 ++, 900 ++ التاريخ:24, 31 December 2016. 

• يدعو مطعم نوكس الضيوف للاحتفال بحلول العام الجديد وللتمتع بإطلالة رائعة على نهر النيل والقاهرة، وذلك ضمن إطار سهرة ممتعة ومترفة يتخللها رقص على أنغام أحد أفضل منسّقي الأغاني في القاهرة. 
السعر: LE 350 ++, 500 ++ التاريخ:23, 31 December 2016, 7 January, 2017. 

• يقدّمRitz Bar لضيوفه لائحة أطعمة وكوكتيلات وفقرات ترفيهية حية، إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق ثمار البحر، والجبنة الفاخرة، والحلويات. 
السعر: 150++ التاريخ:24, 25, 31 December. 

يقدّم فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة أيضاً عروض منتجع صحيّ حصرية وأنشطة لضيوفه وأطفالهم تشمل تزيين الكوكيز والطلاء على الوجوه. 
لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل معنا عبر الرقم +202 25778899 Ext: 2002 أو البريد الإلكتروني [email protected].