رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"سي. أم. سي. أس" شريكاً حصرياً لـ"كابيتال كونستركشن سوليوشنز"

أعلنت "سي. إم. سي. أس" (CMCS)، الشركة الرائدة في إدارة مشاريع نظم المعلومات،عن أنها ستكون الممثل الحصري لشركة "كابيتال كونستركشن سوليوشنز" (Capital Construction Solutions) في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. 

وتقوم "كابيتال كونستركشن سوليوشنز" بتوفير التحليلات التفاعلية النقالة القائمة على التقنية السحابية للبيئة الحضرية.  

ومن خلال الاستفادة من نظم معلومات السلامة والتصميم والبناء وتوظيف المنصات المبنية باستخدام التقنيات الاجتماعية والنقالة والتحليلات والبيئة السحابية (SMAC)، ستتمكن "كابيتال كونستركشن سوليوشنز" من توجيه قطاع الهندسة والبناء وأصحاب الأعمال والمصنعين وشركات التأمين والهيئات الحكومية إلى التحول لمنظمات تعليمية فعالة في نقل المعرفة.  

وقال بسام السمان، المدير التنفيذي لشركة "سي. أم. سي. أس": "يحظى مفهوم السلامة بأهمية كبيرة على الدوام، لكن ومع وجود المخاطر والتعقيد في مشاريع البناء الجديدة، أصبحت السلامة عنصراً أساسياً في كل مشروع يتم تسليمه في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعد التحليلات الشاملة للمخاطر والقائمة على المعرفة التي توفرها وحدة السلامة لـ "كابيتال كونستركشن سوليوشنز" (CCS Safety Module) أكثر تطوراً بكثير من بقية الحلول المتوفرة في السوق اليوم، كما أن استخدام منهجية نقالة وشفافة للحصول على المعلومات لجميع الموظفين من شأنه أن يتفوق على أي عملية اتصال تم استخدامها في قطاع الإنشاءات إلى اليوم".  

وأضاف السمان: "نحن سعداء بتعاوننا مع "كابيتال كونستركشن سوليوشنز" كشريك إقليمي فيما يتعلق بمجال السلامة، كما أن سعي الشركة لتطبيق هذه التكنولوجيا، إضافة إلى منهجية نقل المعرفة في الجوانب الأخرى للمشروع مثل التفتيش ومخاطر المشروع وبدء التشغيل والتكليف والمبيعات والإغلاق على سبيل المثال لا الحصر، يتيح لنا إمكانية المشاركة في تطوير وتوزيع أداة ثورية من شأنها أن تفيد عملائنا والقطاع ككل بشكل لم يسبق له مثيل ولم تقم به أداة أخرى منذ عقود".  

من جانبه، قال كوري ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة "كابيتال كونستركشن سوليوشنز": "أصبحت "سي. أم. سي. أس" تحت قيادة مؤسسها ومديرها التنفيذي بسام السمان شركة رائدة في مجال التنفيذ الاستراتيجي لأنظمة التحكم بإدارة المشاريع والتدريب المستمر للأفراد بهدف تحسين البيئة الهندسية والإنشائية". 

وقدمت "سي. أم. سي. أس" خدماتها لأكثر من 2.500 عميل في أكثر من 40 بلداً في المنطقة خلال السنوات الثلاثين الأخيرة، وعلى مدى السنوات العشر الأخيرة فقط، قامت الشركة بتنفيذ ما يزيد على 3751 مشروعاً ودربت أكثر من 15.000 من المختصين.  

واختتم ديفيس: "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو إيمان "سي. أم. سي. أس" بالمجتمع القائم على المعرفة وجعل تطورات البيئة الحضرية تجربة أكثر إيجابية، وهذا ما يجعلها شريكاً مثالياً لنا".