فندق فيرمونت نايل سيتي وحملة تبرع بالدم

شارك كلاً من فندق فيرمونت نايل سيتي وضيوفه الكرام في حملة تبرع بالدم بالمشاركة مع بنك الدم المصري. 

تعتبر هذه الحملة جزء من مبادرات المسئولية الإجتماعية للفندق المختلفة والمستمرة بالإضافة إلى الخطوات الجوهرية التي يقوم بها الفندق لخلق فارق في المجتمع والمساهمة في القضايا الهامة. 

وقد حازت الحملة على الكثير من الدعم من كافة العاملين وشركاء الفندق بالإضافة إلى ضيوفه. 

علق فرانك نابلسي، نائب الرئيس الإقليمي لسلسة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية بمصر ومدير عام فندق فيرمونت نايل سيتي، على الحملة قائلاً "أفتخر بفريق عمل فندق فيرمونت نايل سيتي ومبادرتهم النبيلة وروح الحماس الذي أدى إلى نجاح هذه الحملة. 

تعكس هذه المبادرة الواجب الإجتماعي لفندق فيرمونت نايل سيتي تجاه المجتمع حيث يعمل الفندق دائمًا على تقديم كافة المساعدات الممكنة لمن يحتاج". 

تساعد حملات التبرع بالدم في إنقاذ الملايين كل عام، فالتبرع بالدم قد يساعد الكثير من المصابين بالأمراض الخطيرة في الحصول على حياة أفضل. 

أضاف مجدي جميل، مدير قطاع التسويق والمبيعات للشركة بمصر، قائلاً "نحرص دائمًا في سلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت بأن نكون جزءًا من المجتمع، أن نكون مسؤلين تجاهه وأن نساعد في تنمية المجتمعات التي نعمل بها، ونحن نفتخر بشراكتنا مع بنك الدم في هذه الحملة النبيلة وخاصة أنها من القضايا التي تأثر على المجتمع مباشرة، التبرع بالدم هو مثل إعطاء هبة الحياة ومن النبل المشاركة في تلك القضية.