رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أڤايا تستعرض تجربة العميل الرقمية في معرض "Cairo ICT 2016"

أعلنت "أڤايا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التواصل الرقمي، عن عزمها المشاركة مجدداً في معرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 وستقدم الشركة على عرض أخر استخدامات حلول التواصل العصرية والتي تم إدراجها ضمن العديد من شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك سعياً منها إلى تحقيق أهداف الشركات المعنية بالتحول الرقمي وتجربة العميل الاستثنائية في سوق جمهورية مصر العربية. 

وتعتزم "أڤايا" عبر مشاركتها في معرض Cairo ICT إلى تسليط الضوء على مدى الفارق الكبير والإيجابي الذي أسهمته حلولها في مجال الإتصالات والشبكات. 

وستقدم على عرض حلولها الرائدة عالمياً والمبنية على نماذج السحابة المرنة وأبرزها تلك المبنية على السحابة بالكامل.  

وفي إطار اقتراب موعد الحدث الكبير، قال محمدعارف، نائب رئيس "أڤايا" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "أصبح للإسهام الرقمي مكانة مهمة في المنطقة وخاصة أن لدى شركات المنطقة قدر كبير من الوعي حول الحاجة لتطوير قواعدهم الرقمية لغرض توفير التجربة الفريدة التي يتطلع إليها عملائهم، ونحن في أڤايا نعمل على مساعدة الشركات في تحقيق الفهم العميق للقضايا الملحة المعنية بالعميل ومواجهتها عبر تقديم الحلول المبتكرة والتي تتجاوز تتطلعات العملاء. 

وأضاف: "سعداء بعزمنا للمشاركة مجدداً في معرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2016، ونأكد لشركائنا في مصر بأننا مثابرون على إيصال أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأعمال إلى جمهورية مصر العربية".

وإنطلاقاً من شعار المعرض اللافت "Disruption Digital Era" ستظهر "أڤايا" آلية استخدام القنوات الرقمية ضمن نطاق الأعمال لغرض مساعدة الشركات في تخطي توقعات عملائهم، مما سيتيح المجال أمام إمكانية توسيع نطاق استخدام الخدمات الرقمية وخلق تجارب استثنائية.  

وتنشط "أڤايا" عبر العمل مع عدد من الشركات الرائدة الحكومية منها والخاصة في جمهورية مصر العربية ومنطقة شمال أفريقيا، ويتمحور دورها في مساعدة الشركاء والعملاء على تحقيق أهداف التوسع والنمو، إلى جانب خلق فرص عمل جديدة. 

وقد عرفت الشركة بتوفير حلول عالمية مختصة بمراكز الإتصال وتقنيات الإتصالات الموحدة وحلول الشبكات، ولدى هذه الحلول القدرات اللازمة لتمكين كل من العملاء وفرق العمل من التفاعل والتواصل عبر نطاق واسع من قنوات الإتصال والأجهزة مما يسهم في خلق تجربة عميل فريدة، إلى جانب المساهمة المباشرة في تحقيق أهداف التحول الرقمي وزيادة الإنتاجية وتعزيز الأداء المالي.  

ويعتبر السوق المصري أحد أهم الأسواق في المنطقة من ناحية الاستهلاك التكنولوجي، حيث تشير دراسة نشرتها شركة أبحاث السوق "أي دي سي" إلى توقع ارتفاع قيمة قطاع الإتصالات والتكنولوجيا المصري من 8.95 مليار دولار ليصل إلى 10.30 مليار دولار بغضون عام 2019. 

ومن المعروف عن معرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأنه أحد أهم المبادرات التي تفتح المجال أمام توسيع نشاط هذا القطاع وتدفع عجلة التحول الرقمي في جمهورية مصر العربية. 

 وفي دورته الجديدة التي تُجرى من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري، يحتفي معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمرور 20 عاماً على انطلاقه والذي سوف يبدأمن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وسيركز المعرض في هذه السنة على إظهار القدرات الرقمية ومدى إسهامها في تغيير نماذج وأسس العمل في المنطقة، وستلاقي "أڤايا" زوارها في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ضمنجناحها رقم 5B3 الواقع في القاعة رقم 5.