رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فندق فيرمونت نايل سيتي يكتسح جوائز تميز أخرى في ٢٠١٦

بعد فوزه بجوائز هوت جراندورز أواردز العالمية، حاز فندق فيرمونت نايل سيتي على جائزة "أفضل فندق" من حيث تحسين الأداء لعام ٢٠١٦ من موقع إكسبيديا للسياحة والسفر بالإضافة إلى حصول المطعم الشرقي باب النيل على شهادة التميز لعام ۲٠١٦ من موقع تريب أدفيزر العالمي ليضمهما إلى مجموعة الجوائز التي حاز عليها الفندق خلال عام ٢٠١٦.

تشيد جائزة موقع إكسبيديا بارتفاع أداء الفندق من حيث عدد الليالي المحجوزة ومن حيث إيرادات الغرف مقارنة بالعام الماضي، وقد تم تسليم جائزة إكسبيديا في حفل الاستقبال السنوي للموقع والذي تم عقده لتسويق والدفع بالمزيد من الحركة الدولية إلى مصر وحضر الحفل ممثلي كلاً من وزارة السياحة، هيئة تنشيط السياحة، غرفة وكالات السياحة ومجموعة من الفنادق العالمية الحفل حيث ناقشوا أرقام ونتائج عام ٢٠١٦.
 
تشيد جائزة موقع تريب أدفيزر بتميز باب النيل في مجال الضيافة والخدمة لكونه من ضمن أفضل المطاعم على الموقع وحصوله باستمرار على تقيمات إيجابية ومرتفعة، وتشمل جوائز التميز الفنادق والمنتجعات، المطاعم ومناطق الجذب الأساسية في كل أنحاء العالم التي تتميز بتقديم خدمات رائعة ومميزة.

هاتان الجائزتان هن الثامنة والتاسعة التي يحصل عليهما الفندق ومرافقه بهذا العام بعد جائزتي "أفضل فندق بالقاهرة" و"أفضل منتجع صحي بفندق في أفريقيا" من هوت جراندور أواردز العالمية وجائزتي التميز من موقعى السياحة والسفر العالميين تريب أدفيزر وبوكينج دوت كوم.

فندق فيرمونت نايل سيتي 
يقع فيرمونت نايل سيتي بين برجي مجمع النايل سيتي، واحد من أفخم المجمعات التجارية والإدارية في القاهرة والذي يضم عددًا من العلامات التجارية العالمية، مطاعم راقية وسينمات، مع اطلالة بانوراميه رائعة على نهر النيل الساحر، الخصوصية الفائقة والخدمة العالية المستوى، فإن ٥٤٠ غرفة وجناح بفندق فيرمونت نايل سيتي تقدم لضيوفنا تجربة تفوق الوصف وسط إعدادات حصرية مميزة.

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية
تقدم فنادق ومنتجعات فيرمونت العالمية الأفضل للضيوف والمسافرين بكل وجهاتها بالعالم مع تجارب السفر التي لا تنسى٬ الخدمات الفائقة والفنادق الفاخرة، ويعكس كل فندق من فنادق فيرمونت الطاقة المحلية٬ الثقافة والتاريخ عن طريق تقديم المطابخ العالمية٬ البارات واللاونجات المختلفة والتصميمات والديكورات المميزة، مع أكثر من ٧٠ فندقًا عالميًا والمزيد تحت الإنشاء٬ تتضمن مجموعة فنادق فيرمونت مجموعة من بعض أكثر الفنادق شهرة وتميزًا بالعالم. 
تتضمن هذه الفنادق البارزة كل من فندق ذا بلازا في نيويورك٬ فندق سافوي في لندن٬ فندق فيرمونت جراند دلمار في كاليفورنيا٬ فندق فيرمونت النخلة في دبي٬ فندق فيرمونت بيس في شانغهاي٬ فندق فيرمونت سان  فرانسيسكو وفندق فيرمونت لو شاتو فرونتناك في مدينة كويبيك بكندا. 
ويعد فيرمونت جزء من مجموعة  فنادق أكور العالمية الرائدة في عالم السياحة والابتكار والتي تقدم تجارب فريدة من نوعها في أكثر من ٤٫٠٠٠ فندق٬ منتجع ومسكن فندقي بالإضافة إلى أكثر من ٢٫٦٠٠ من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.