مصر تستضيف الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show نوفمبر الجارى

تستضيف مصر الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى. 

ويعد هذا الحفل– الذى تستضيفه مصر للمرة الأولى- أكبر تجمع لصناعة الجمال والموضة ويهدف لتسليط الضوء علي كل ما هو جديد في مجال عمليات التجميل وصناعة الموضة والإطلاع على أهم وأحدث الإتجاهات والتقنيات العالمية. ويستضيف الحفل مصمم الأزياء العالمى شربل زوى، صاحب العلامة التجارية "شربل زوى" لأول مرة في مصر وخبير الماكياج اللبناني العالمي سامر خزامي.


وصمم شربل زوي العديد من الفساتين لمختلف المشاهير منهم: النجمة العالمية جينيفير لوبيز، والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي وغيرهم من المشاهير.. مما جعل منه واحداً من المصممين اللبنانيين الأكثر شهره في وقت قصير، وعُرف شربل بخط الأزياء الخاص به بعيداً عن إتجاهات الموضة التقليدية، وهذا ما تميز به وجعل أسلوبه يلفت الأنظار، حيث إعتمدت تصميماته علي الجرأة، والخروج عن المعايير في صناعة وتقديم شيء جديد للنساء.

وحصد شربل في عام 2013 جائزة أحسن مصمم ناشئ للملابس النسائية في أسبوع الموضة بميامي، وأُطلق علامته التجارية الخاصة به Charbel zoe couture ومقرها الكويت، بعد أن عمل مع العديد من بيوت الأزياء العالمية، بما في ذلك Givenchy ، إيلي صعب وزهير مراد.

كما يستضيف الحفل نجم الماكياج العالمي سامر خزامي، الذي بدأ رحلته في عالم الجمال إلي أن أصبح مسعى ومقصد من قبل المشاهير ومجلات الموضه وأصبح له قاعدة واسعة من المتابعين و المعجبين من مختلف أنحاء العالم. 

أطلق خزامي العديد من ورش العمل على مستوى العالم من الولايات المتحدة إلى أستراليا، ويهدف سامر لنشر علمه وخبرته في صناعة مستحضرات التجميل، ونتيجة لنجاحه في جميع ورش العمل في الشرق الأوسط، إختارته Anastasia Beverly hills كأول وأصغر خبير تجميلي بين جميع الفنانين العرب ليُعلم تقنياته الخاصة في أمريكا، ويقوم بتقديم مجموعة الفرش الخاصة به. بعد أول نجاح له في أمريكا.