رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى الأغا يحتفل بمرور 10 سنوات على "صدى الملاعب"

يستعد الإعلامى مصطفى الأغا للإحتفال بمرور 10 سنوات على بدء بث برنامج "صدى الملاعب" والذى يعرض على شاشة mbc الفضائية منذ عام 2006 وحتى الآن ، حيث من المقرر أن تقام عدة احتفاليات كبرى بالتنسيق مع إدارة القناة . 


ويستضيف مصطفى الأغا فى الحلقات المقبلة من برنامجه والتى ستشهد الاحتفال أشهر النجوم فى كل المجالات، والذين سبق وظهروا معه فى بداية عرض البرنامج، منهم أدباء وفنانين، رياضيين . 


و قال الأغا عن البرنامج: 10 سنوات بمثابة عمر أخر، ولكنه عمر مر سريعاً، فقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً لكونه ليس برنامجاً رياضياً عادياً، ولكننى حرصت على أن تكون له شخصية مستقلة تماماً يضاف لها جو المرح ونقله للمشاهد . 


وعن مسابقة الحلم قال الأغا: ارتبطت هذه المسابقة ارتباطاً وثيقاً بالبرنامج، وأذكر أنها غيرت حياة الكثير، فقد التقيت بأحد الفائزين فى إحدى المرات بالصدفة وقال لى أنه كان موظفاً عادياً، وبعد فوزه بالجائزة أصبح صاحب شركة كبيرة، والطريف فى الأمر أن لديه موظف بالشركة نفسها فاز هو الآخر بمسابقة الحلم . 


يذكر أن برنامج "صدى الملاعب" انطلق فى 2006 ، حيث أن هناك إعلامياً آخر قبل هذا التاريخ هو من كان يقدمه، ونظراً لانشغاله قرر ترك البرنامج، وتولى مصطفى الأغا تقديمه وحقق به شهرة كبيرة للغاية فى الوطن العربى .