بعد إتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية.. بالفيديو.. سعد لمجرد .. غازل مذيعة "mbc" على الهواء .. وأبكى طفلة وزنها 200 كيلو جرام

دخل هاشتاج "سعد لمجرد"، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها.


وألقت الشرطة الفرنسية القبض على المطرب المغربى سعد لمجرد صاحب الأغنية الأشهر "أنت معلم"، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها، قبل يومين من حفله الغنائى بقصر المؤتمرات فى باريس.


الصباغة


قال الفنان المغربي سعد لمجرّد أنّ أول مهنة عمل بها كانت الصباغة، وحول أول أجر تقاضاه عندما كان مقيماً في الولايات المتحدة قال 70 دولاراً في ثلاثة أيام.


موقف إنسانى


في مبادرة إنسانية رائعة، حقق الفنان المغربي سعد لمجرد حلم طفلة تعاني من السمنة المفرطة، ويصل وزنها إلى مائتي كيلوجرام، وقام بزيارتها المصحة، التي تعيش فيها.


فاجأ لمجرد الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا، وغنى معها أغانيه الأحب إلى قلبها، فبكت من شدة فرحتها ولم تستطع السيطرة على نفسها فأبعدت إحدى المذيعات عنها من فرط بهجتها للقاء نجمها المفضل.


وأكد لمجرد أنه جاء الى المصحة بشكل أساسي من أجل الطفلة، وظهر في أغلب المشاهد وهو يحتضن الطفلة ويحنو عليها، كما تحدث مع أفراد من أسرتها والطاقم المشرف على علاجها لفهم وضعها الصحي.


حضر النجم المغربي برفقة مدير أعماله وحارسه الشخصي، وخصّص فترة من الزيارة للقاء الطفلة بعيدًا عن الصحافة والإعلام، تبادلا خلالها الحديث، وطرحت عليه بعض الأسئلة.


مغازلة على الهواء


عبرت مذيعة برنامج "صباح الخير يا عرب"، المذاع على فضائية "mbc"، عن إعجابها بما يرتديه الفنان المغربي سعد لمجرد، من إكسسوارات، خلال استضافتها له في الحلقة.

 

وفوجئت "المذيعة"، على الهواء، من رد فعل "لمجرد"، الذي قام وأمسك يدها، وألبسها إحدى القطع، التي كان يرتديها، وهو يسألها عن موعد عيد ميلادها، فكانت إجابتها بأنه الشهر المقبل، موضحه للمشاهدين، أن هذه هدية "لمجرد" لها بمناسبة عيد ميلادها.