رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

٤ أسباب تجعل من ياسر جلال " الحصان الأسود " في رمضان ٢٠١٧

منذ إعلان شركة " مجموعة فنون مصر " عن التعاقد مع النجم ياسر جلال لتقديم أولي بطولاته الدرامية والعديد يحاولون تقييم هذه التجربة وهل هي مفيدة أم مضرة ، فيما يلي نرصد ٤ أسباب تؤكد نجاح الفكرة و بل وقد يكون المسلسل هو الأنجح هذا العام .

١- الموهبة والجمهور 
ياسر أحد الفنانين الذين لا يختلف عليهم الجمهور ومنذ ظهوره وهو لافت للنظر بمقوماته الشكلية التي و ضعته في مصاف " الجانات " في السينما أو موهبته التي أهلته للعب العديد من الأدوار المختلفة والتي جسدها ببراعة .

٢- فكرة المسلسل 
علي الرغم من التكتم الشديد علي تفاصيل المسلسل الذي كتبه محمد إسماعيل أمين ، إلا أن المعلومات التي وصلت إلينا أن ياسر دخل في تدريبات عنيفة مع عدد من أشهر مدربي اللياقة البدنية منذ عدة أسابيع و هو ما يعني أن المسلسل سوف يحمل طابع الأكشن وياسر من أكثر الفنانين اللذين تتماشي مقايسهم الجسمانية مع هذا اللون ويكونوا مقنعين فيه.

٣- تجربة طارق لطفي 
منذ عامين عندما خاض النجم طارق لطفي تقديم البطولة المطلقة في مسلسل " بعد البداية " مع نفس الشركة المنتجة " فنون مصر " و هي التجربة التي أكد الكثيرين - رغم عدم إختلاف أحد علي موهبة طارق - أن أقصي الطموح أن يمر المسلسل بسلام ولكن نجاح المسلسل فاق كل التوقعات و تصدر السباق الرمضاني .

٤- الشركة المنتجة 
المسلسل من إنتاج " مجموعة فنون مصر " و المنتجان محمد محمود عبد العزيز و ريمون مقار وهي الشركة التي أثبتت وجودها خلال الخمس سنوات الأخيرة وأنتزعت مقعدها في الصف الأول لشركات الإنتاج الكبيرة في مصر ، وهي نفس الشركة التي خاضت تجربة طارق لطفي ، وللشركة عامل مهم في رصد ميزانية مناسبة للعمل و تسويق المسلسل بشكل جيد و القيام بدعاية مدروسة وهو ما أثبتت الشركة أنها تجيده خلال أعمالها السابقة .