حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ "نادية لطفي" بعد نقلها لمستشفى القوات المسلحة.. اليوم

تم نقل النجمة نادية لطفى صباح اليوم الثلاثاء، من مستشفى قصر العينى إلى مستشفى المعادى العسكري بناء على رغبتها الشخصية.

وفي تصريحات صحفية لها، اليوم الثلاثاء، نفت "رضا" المرافقة الخاصة للفنانة الكبيرة نادية لطفى الأخبار، التي ترددت على المواقع الإخبارية بشأن تدهور الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مؤكدة أنها عارية تمامًَا عن الصحة.

وقالت في أول رد فعل لها حول هذا الأمر: أن حالة الفنانة الكبيرة الصحية مستقرة إلى حد ما، مؤكدة أنه تم نقلها بالفعل إلى مستشفى القوات المسلحة بناءً على رغبتها وليس بسبب تدهور صحتها مثلما أشيع.

وأوضحت أن الفنانة نادية لطفي تتواجد في غرفة العناية المركزة وتعانى فقط من حين لآخر من ضيق في التنفس، وهذه هي المشكلة الوحيدة، التي تعانى منها فقط خلال هذه الأيام، لافته إلى أنها تتحدث مع الجميع وكل فرد مدة لا تتعدى 3 دقائق فقط، موضحة أن الأطباء يسمحون لها بذلك والزيارة من الساعة 6 مساءً إلى 7 مساءً فقط.

وكانت النجمة الكبيرة نادية لطفي قد التقت عددا كبيرا من الفنانيين والشخصيات العامة الذين حرصوا على زيارتها طول مدة إقامتها بالمستشفى ويتابعون حالتها.

تجدر الإشارة إلى أن نادية لطفى تعرضت لأزمة صحية منذ أغسطس الماضى، إثر تناولها "حبوب الرشاد"، وهى حبوب طبية تستعمل للعلاج، من نبات ينمو في جميع أنحاء العالم، ومفيد للعظام، لكنها كانت السبب وراء إصابتها بالنزيف.