رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم الأسطورة وتامر والرداد.. نجوم تخلوا عن وسامتهم من أجل الفن

يحرص الكثير من الشباب على الاحتفاظ بوسامتهم، بل يسعون بكل ما يملكون أن يزيدوها، خاصة لو كان هؤلاء الشباب من النجوم والمشاهير، ولكن فى سبيل النجاح، خاصة فى الفن، تخلى عدد من الفنانين عن مظهرهم وأناقتهم من أجل تقديم أدوار بعينها، وبالفعل حققت معظم هذه الأدوار نجاحا لا يضاهى.  

محمد رمضان" الأسطورة" 

غيّر الفنان محمد رمضان من شكله ومظهره تغييرا جذريا من أجل دوره فى مسلسل" الأسطورة"، حيث جسد شخصية "رفاعى الدسوقى"، تاجر السلاح الذى يتم قتله ليتولى تؤامه" ناصر الدسوقى" استكمال أحداث المسلسل، الذي لاقي نجاحا جماهيريا كبيرا. 

 تامر حسنى "آدم"

 نجم الجيل الشاب الوسيم المحبوب لدى الفتيات، تجرأ تامر حسنى وخاض دورا جديدا عليه من خلال شخصية آدم، التى قدمها فى مسلسل "آدم" حيث جسد تامر شخصية شاب من أسرة فقيرة، يعمل من أجل أسرته، وأثناء عمله يتورط فى قضية قتل ليدخل فى صراعات مع أمن الدولة. 

محمد رجب" سالم أبو أخته" 

على نهج تامر حسنى، جسد أيضا النجم محمد رجب شخصية الشاب الفقير، الذى يسعى ويشقى من أجل أن يصرف على أخته، ليدخل بعد ذلك فى صراعات مع أحد ضباط الشرطة. 

حسن الرداد "جوازة ميرى"  

تخلى الفنان الوسيم" حسن الرداد" عن شعره ولحيته من أجل تجسيد شخصية الضابط آدم، خلال أحداث الفيلم الكوميدى "جوازة ميرى". 

حماده هلال "حلم العمر" 

كما ظهر الفنان حماده هلال بشكل مختلف له بدون شعره" حالق زيرو" فى شخصية "أحمد مانو"، التى جسدها خلال فيلمه" حلم العمر"، وكان أحمد شاب من أسرة فقيرة، ويعشق من صغره رياضة الملاكمه ويأتى مصر من أجل تحقيق حلمه، ولكنه يقع فى حب فتاة ثرية، فيدخل فى صراعات مع أسرتها. 

 محمد إمام "كابتن مصر" 

وعلى وتيرة حمادة هلال، جسد محمد إمام شخصية الشاب الذي يعشق الرياضة، من خلال فيلم "كابتن مصر"، حيث قدم شخصية "كونجو" لاعب كرة القدم، والذى يحبها بجنون، ولكنه يتورط فى حادثة بالخطأ فيدخل السجن، ولكنه لم يتخل عن حلمه، بل يصر على تحقيقه. 

 خالد الصاوى "الفيل الأزرق" 

ظهر النجم خالد الصاوى بشكل جديد عليه تماما فى فيلم "الفيل الأزرق" حيث جسد شخصية "شريف الكردى" المريض النفسى، الذى يحاول صديقه الدكتور مرارا وتكرارا علاجه. 

 أحمد رزق "الإخوة الأعداء" 

وعلى غرار الفنان خالد الصاوى قدم النجم أحمد رزق شخصية المريض النفسى من خلال مسلسل" الإخوة الأعداء"، حيث قام بدور" وحيد"، أحد أبناء الفنان صلاح السعدنى، ولكنه منبوذ ممن حوله، ويتهم فى النهاية بقتل والده. 

 عمرو سعد "دكان شحاته" 

تخلى أيضا الفنان عمرو سعد عن شعره، ضمن أحداث فيلم "دكان شحاته"، وذلك لتجسيده شخصية "شحاته"، والذى يتعرض للظلم، ويسجن ولم ينته الظلم بسجنه فقط بل يقوم إخوته بقتله فى النهاية. 

 أمير كرارة "هروب اضطرارى"

قص الفنان أمير كرارة شعره، وحلق لحيته، استعدادا لفيلمه الجديد" هروب اضطرارى"، الذي يجسد من خلاله شخصية ظابط شرطة.