رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

توم كروز يتراجع أمام أفلام الرعب في صراع الـ" بوكس أوفيس"

تشهد قاعات العرض السينمائية في هوليوود موسم أفلام الصيف، وتتصارع ثلاثة أفلام على حصد المزيد من الإيرادت، وفيما يلي نرصد ترتيب هذه الأفلام من حيث الصدارة في الـ"بوكس أوفيس" على مستوى العالم. 

Boo! A Madea Halloween 

تصدر الفيلم النجم الأمريكي تيلر بيري المصنف رعب كوميدي " Boo! A Madea Halloween"، الإيردات شباك التذاكر على مستوى العالم في أسبوع عرضه الأول، حيث حقق إيردات تجاوزت الـ 27.5 ملايين دولار أمريكي. 

والفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى ورعب حول أحداث غريبة تحدث فى منزل مسكون فى وقت الهالويين ويشارك فى بطولته كاسى ديفيس وباتريس لافلى وبيلا ثورن واندريى هول ومن تأليف وإخراج تايلر بيرى. 

Jack Reacher: Never Go Back 

حل فيلم " Jack Reacher: Never Go Back" في المركز الثاني بعد عرضه عالمياً، ليحصد إيردات وصلت إلى 23 مليون دولار في أول أسبوع فقط . الفيلم تدور أحداثه فى إطار أكشن حول جاك الذى يعود إلى مقر وحدته القديمة ليجد قائده تم القبض عليه وتتوالى الأحداث، حيث يحاول جاك أن يكشف الحقيقة وراء القبض عليه، وهو من إخراج أدوارد زويك ومن بطولة توم كروز وكوبى سمولدرز روربرت نيبر . 

Ouija: Origin of Evil 

وحل فيلم " Ouija: Origin of Evil " في المركز الثالث بعد عرضه عالمياً، ليحصد إيردات وصلت إلى 14.1 مليون دولار في أول أسبوع فقط . وتدور أحداثه في العام 1965 حول أم وإبنتيها، اللتان يدخلان في قصص مرعبة طوال أحداث العمل .