رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أنعش صباحك مع "إنفيفو لونغو" من "نسبريسو"

لا شك أن رشفة القهوة الأولى صباحًا توقظ الأحاسيس وتنعش المشاعر، لذلك قام خبراء "نسبريسو"، بإضافة إبداع جديد إلى مجموعة القهوة الدائمة، من أجل تمديد لحظات الرفاهية لجميع عشاق القهوة حول العالم، وهي إنفيفو لونغو، قهوة حادة تلهب حواسك من بداية اليوم.

إنفيفو لونغو الجديدة (الحدة 9 على مقياس من 1 إلى 12)، هي أكثر قهوات نسبريسو حدة ضمن مجموعة لونغو، تتميز بنكهة فريدة فاخرة، وتتألف من مزيج رائع من البن المحمص لمدة طويلة يجمع حبوب أرابيكا القادمة من الهند مع حبوب روبوستا القادمة من المكسيك، لتطلق نفحات من آثار التحميص مع عبير غني يذكّر برائحة الأخشاب العطرية والزنجبيل.

وعلى هذه القهوة علّق أليكسس رودريجيز، رئيس قسم تطوير القهوة في نسبرسو، قائلًا: "لقد سكبنا كل خبرتنا في كبسولات إنفيفو لونغو مع نسبة عالية من حبوب روبوستا لإبداع قهوة قوية ممتلئة القوام، وكان الهدف من استخدام حبوب روبوستا المغسولة إضافة نكهة راقية تجعل الطعم حاداً وعذباً على اللسان في نفس الوقت."

وتم إنشاء مقياس حدة نسبريسو لمساعدة المستهلكين على التفريق بين أنواع جران كرو المفضلة لديهم، ويتم تحديد الحدة بأخذ ثلاثة جوانب بعين الاعتبار: تقييم روائح التحميص، والمرارة، والقوام. ترتقي إنفيفو لونغو إلى مرتبة عالية في المقياس، حيث تصل حدتها إلى المستوى التاسع، مما يعني تقديم خيار مثالي يعبق برائحة التحميص الشهية للمتيّمين بكوب قهوة حادة في الصباح. 

واستوحى خبراء "نسبريسو"، قهوة جران كرو الجديدة هذه من قهوة الصباح التقليدية التي يشربها الكثير من المستهلكين مع الحليب في كوب كبير، لذلك تشكّل مع الحليب مزيجاً استثنائياً يحافظ على نكهتها الحادة المميزة ويغمرك بطعم غني لذيذ وقوام ممتلئ في بداية كل يوم.