رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماجدة واصف: انسحاب عمرو قورة من القاهرة السينمائي لا يشغل تفكيري.. ولدينا أهم منه

علقت الناقدة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، علي خبر انسحاب عمرو قورة، من المشاركة في المهرجان، قائلة في تصريح خاص لـ"وشوشة": "لا أعلم شيئًا عن انسحابه، فهو كتب علي صفحته الشخصيه بموقع الواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكن لم يبلغنا بأي شئ، وهذا أمر غير مهم بالمرة، أهلًا به في حالة الانسحاب أو الاستمرار معنا".

 

تابعت "واصف" حديثها: "لدينا الكثير من النجوم الكبار المشاركين في لجنة تحكيم المهرجان ومنهم الفنانة يسرا والناقد الفني طارق الشناوي ومني ذو الفقار ومحمد حفظي ود. محمد كامل القليوبي ومريم ناعوم، ونجتمع بشكل مستمر للتحضير لعمل دورة قوية، وأنا مندهشة من تركيز الناس مع خبر انسحاب عمرو قورة، رغم أن لدينا ما هو أهم من هذا الأمر، فلماذا نتوقف عن هذه الأشياء الصغيرة، ولا يمكن أن ننسي المخرج محمد دياب، ولكنه لم يجتمع معنا ولا مرة لظروف متعلقة بانشغاله في فيلمه".

 

أضافت: "عمرو قورة ليس له أي تدخل في ترشيح صبا مبارك فهذا الترشيح جاء عن طريق أحمد شوقي مساعد المدير الفني، أما ترشيح أروة جودة كان طريق يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان".

 

أوضحت، أن المهرجان سيعقد مؤتمرًا صحفيًا  للإعلان عن تفاصيل الدورة لهذا العام، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الحادية عشر، في قاعة عايدة بالماريوت.