رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "شيماء صادق" من السحر والإتجار بالموتى.. إلى مداهمة أوكار المجرمين

شيماء صادق، الإعلامية الشابة التي خطفت الأضواء حولها بمجرد طلتها على الشاشة، وبالرغم من تعرضها للعديد من المواقف الصعبة خلال مسيرتها المهنية، إلا أنها واصلت مشوارها نحو النجاح، بالإجتهاد والعمل الجاد في جميع المشاريع التي خاضتها.

 

بدأت حياتها المهنية، مراسلة في قناة "مودرن تي في" التي كانت تضم وقتها عدداً من الأسماء الإعلامية البارزة، قبل أن تستطيع تثبيت قدميها بقوة داخل القناة، عن طريق تقديمها لبرنامج رئيسي، ثم سافرت إلى دولة اليمن، لتقدم أحد البرامج على قناة "اليمن اليوم"، مروراً بدولة الكويت، ثم عادت بعدها إلى مصر، لتقدم برنامج "صوت الناس" على قناة "المحور" الفضائية.

 

ولكن تعتبر الإنطلاقة الحقيقية لها، عن طريق برنامج "خيط حرير" المذاع على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، والذي حققت به نجاحًا كبيراً للغاية، عن طريق تفجيرها للعديد من القضايا الهامة، والتي تشغل الرأي العام، مثل قضية "فتاة الشوارع" والتي جسدتها بنفسها في الشارع المصري، والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة للغاية.

 

كما أنها ناقشت قضية "الإتجار بالموتى في المقابر" والتي لم يتجرأ العديد من الإعلاميين، بعرض مثل هذا النوع من القضايا، وقضية "السحر الأسود" التي إقتحمت فيها أوكار للسحرة في مصر، وقضية تجارة الأعضاء البشرية التي هددت حياة العديد من المواطنين، وتعرضت من خلال هذه الحلقة للإعتداء هي وطاقم البرنامج من قِبل هؤلاء التجار.

 

وتستعد الآن شيماء صادق، لتقديم برنامج جديد، تدور أحداثه حول الجريمة، والتي تقوم فيه بالعديد من المداهمات، على الخارجين عن القانون، بمشاركة رجال الشرطة، لتستكمل سلسلة النجاحات التي قدمتها للجمهور خلال السنوات الماضية، ولذلك نعرض لكم أهم القضايا التي قدمتها صادق، من خلال برنامجها "خيط حرير"..