رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رئيس الزمالك يدعم الجهاز الفني ويشكر الإعلام


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن دعمه للجهاز الفني للفريق الأبيض، قبل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وشدد على أن الفريق الأبيض قادر على التتويج باللقب.

وأوضح رئيس النادي أنه سيجتمع مع اللاعبين في منزله بالإسكندرية يوم الجمعة للشد من أزرهم قبل المباراة المقبلة أمام بطل جنوب إفريقيا، خاصة وأن الفريق سيبدأ معسكره في برج العرب اليوم.

وأشار إلى أن الزمالك يخوض البطولة في ظل النقص العددي بالقائمة الإفريقية، وشدد على أن محمد كوفي هرب للسعودية في حين أن عمر جابر خاض تجربة الاحتراف ونفس الأمر بالنسبة لكهربا.

وشدد رئيس الزمالك على أنه تم الاستغناء عن طلبة لضم أحمد مجدي في ظل حاجة الفريق البورسعيدي لضم طلبة، وأوضح أن علي فتحي ومحمد إبراهيم تعرضا للإصابة.

وأكد أنه يشكر محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق الأبيض موضحا أن عناده كان سببا لرحيله عن تدريب الفريق.
                                                                                                                                                                   
وأوضح  أنه يشكر وسائل الإعلام على الدعم الكبير لنادي الزمالك، الذي يمثل مصر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما حرص على توجيه الشكر على نجوم القلعة البيضاء القدامى، الذين يدعمون الفريق في التدريبات أو الإعلام، كما وجه الشكر لمجالس إدارات الأندية وعلى رأسها الأهلي الذي يدعم الزمالك في النهائي الإفريقي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي للحديث عن ترتيبات مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأحد على ملعب برج العرب، وكيفية بيع التذاكر وحضر المؤتمر كلًا من: أحمد مرتضى عضو المجلس ومسئول شركة فالكون للأمن.

تم نسخ الرابط