رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مرتضى منصور يؤكد قدرة فريقه على التتويج بـ "اللقب الإفريقي"


اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصعوبة مباراة صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأحد، وأوضح أن الزمالك سيتوج باللقب بمساندة الإعلام والجماهير في ظل وجود لاعبين "رجالة" بالإضافة إلى جهاز فني محترم.

وأضاف رئيس النادي أن الأهداف التي دخلت مرمى الزمالك في لقاء الذهاب أمام صن داونز الأول من تسلل والثاني من على بعد 500 ألف كيلو والهدف الثالث سجله إسلام جمال.

وأشار رئيس النادي، إلى أنه يحمل المنتخب المسئولية في اهتزاز مستوى الشناوي وشدد على أن الحارس تأثر نفسيا بعدم المشاركة مع المنتخب أمام الكونغو، ورفض مرتضى منصور تهكم أحمد شوبير على اعتماد الفريق الجنوب إفريقي على السحر للفوز في المباراة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي للحديث عن ترتيبات مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأحد على ملعب برج العرب، وكيفية بيع التذاكر وحضر المؤتمر كلا من أحمد مرتضى عضو المجلس ومسئول شركة فالكون للأمن.

وقال رئيس الزمالك:" السحر مذكور في القرآن والهدف الثالث لصن داونز جاء عن طريق إسلام جمال من تسديدة من نفس اللاعب الذي سدد الكرة في لقاء دور المجموعات وسجلها علي جبر في نفسه".

وأوضح مرتضى منصور أنه يطالب الجماهير بالتشجيع المثالي، موضحًا أنه قام بشرا 30 ألف علم من أعلام مصر وسيتم توزيع الأعلام على الجماهير التي ستحضر المباراة رافضا حمل أعلام الزمالك.


تم نسخ الرابط