رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مؤمن سليمان يُطالب اللاعبين بعدم الإحباط.. ويستشهد بـ "الوداد والنجم"


حرص مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بضرورة نسيان الخسارة الأخيرة، أمام  صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف دون رد.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة العودة، التي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، من أجل التعويض والفوز بنتيجة كبيرة من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستشهد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين بمباراة الزمالك والنجم الساحلي، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية رغم اللعب بعشرة لاعبين، بعدما سبق وخسر الفريق في تونس بخمسة أهداف مقابل هدف، بخلاف مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا والتي فاز فيها الفريق الأبيض برباعية نظيفة.

وأشار مؤمن سليمان إلى أن  الخسارة يجب ألا تتسبب في احباط الفريق، وأوضح في حديثه مع اللاعب، على ثقته فيهم وقدرتهم على التعويض في لقاء العودة والفوز باللقب والتأهل لمونديال الأندية.

وبدأ المدير الفني للفريق الأبيض في إعادة حساباته مجددا استعدادا للقاء العودة، واستقر مؤمن سليمان على الانتظام في معسكر مبكر في برج العرب استعدادا لمباراة الأحد، على أن يعالج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب لتلافي تكرارها في مباراة العودة.

تم نسخ الرابط