رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. 5 أسباب ترجح كفة الزمالك لتحقيق الحلم الإفريقي السادس


يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق حلم بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه حينما يحل ضيفا علي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور النهائي.



يحلم الجيل الحالي من نجوم الزمالك لتحقيق السادسة في تاريخ النادي، بعد غياب 14 عاما علي التوالي غاب فيها الزمالك عن التتويج باللقب منذ آخر لقب حققه موسم 2002.



"وشوشة" يرصد أبرز 5 أسباب ترجح كفة الزمالك للفوز ببطولة إفريقيا وتحقيق حلم السادسة.



طموح اللاعبين


يتطلع الجيل الحالي من لاعبي الزمالك لتحقيق حلمهم والتتويج بلقب بطولة إفريقيا للمرة السادسة في تاريخ النادي، في ظل الطموح الكبير للاعبين من أجل حصد البطولة، خاصة وأن لديهم أمل وطموح كبير في حصد اللقب الغائب عن البيت الأبيض لمدة 14 عاما علي التوالي.


الزمالك أظهر الروح والطموح منذ انطلاق البطولة ونجح في الوصول للنهائي بفضل طموح لاعبيه وحلمهم بتحقيق لقب البطولة.



مكافأت ضخمة للاعبين


رصدت إدارة نادي الزمالك مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق حال تتويج الفريق بلقب البطولة، وهو ما يزيد من حماس وإصرار اللاعبين علي حصد اللقب الكبير.


الثأر من صن داونز


الزمالك سيكون لديه حافز كبير في مباراة السبت المقبل للثأر من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، خاصة وأن الأخير ألحق بالفريق الأبيض الهزيمة ذهاب وإياب بدور المجموعات بالبطولة الموسم الحالي، بعدما فاز في القاهرة بنتيجة 2/1 وخسر في جنوب إفريقيا بهدف عن طريق الخطأ من مدافع الزمالك علي جبر.



دعم الجماهير البيضاء


حافز أيضا لدي الزمالك لتحقيق حلم البطولة، وهو الدعم الجماهيرى، حيث سيدعم الزمالك في موقعة السبت العديد من الجماهير البيضاء ومنها أيضا الإفريقية في مباراته أمام صن داونز.



نهائي العودة بالقاهرة بحضور جماهيري كبير


مباراة الزمالك سيعول عليها الزمالك كثيرا بالقاهرة حال عدم تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، وسيكون عليه أن يحقق الفوز في مباراة العودة التي ستشهد حضور جماهيري كبير يوم 21 من الشهر الجاري.

تم نسخ الرابط