بالصور.. رانيا علواني وحمدي المرغني وأوائل الثانوية يروون حكايات "سنة أولى جامعة" في معكم منى الشاذلي

في حلقة خاصة عن استقبال العام الجامعي الجديد تعيد الإعلامية منى الشاذلي ذكريات عدد من نجوم المجتمع مع "سنة أولى جامعة" وذلك مساء غد الجمعة على فضائية cbc .

فتروي النائبة وبطلة مصر في السباحة رانيا علواني تفاصيل دخولها كلية الطب ودراستها بين جامعات مصر والجامعات الأمريكية، وكذلك تتحدث الفنانة الشابة سهر الصايغ عن دراستها لطب الأسنان وكواليس ممارستها للمهنة تماشيا مع أعمالها الفنية.

فيما يحل عدد كبير من طلاب الجامعات الجدد ضيوفًا ضمن جمهور البرنامج بينهم أوائل الثانوية، ليرووا كواليس أول يوم لهم داخل الحرم الجامعي بعد أزمات تعرضوا لها بسبب التسريبات فيما عرف بصفحة "شاومينج".

أما الكاتب الصحفي عمار علي حسن فقد سرد حكاية عمله ضمن طائفة المعمار وهو لم يزل طالبا في سنواته الجامعية الأولى، وأوصى الطلاب بضرورة تحصيل العلم باستغلال التكنولوجيا المتاحة والتطور المذهل.

وتختتم "الشاذلي" الحلقة الخاصة مع الفنان الشاب حمدي الميرغني  نجم مسرح مصر والذي تمكن من  إضحاك الجمهور من خلال حكايات طريفة في تواجده بالقاهرة قادما من السويس، بدءً من ذكرياته مع ركوب الأتوبيس وليس انتهاء بصدفة انضمامه لفريق التمثيل وقصة أول دور صامت شارك فيه لمسرحية من إخراج الفنان سامح حسين.