رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الخطيب" يُشارك شريف عامر احتفال "mbc مصر" بأبطال مصر في الأولمبياد

في حلقة hستثنائية وسهرة خاصة جدًا، أمس الأحد، على شاشة "MBC مصر"، احتفي برنامج "يحدث فى مصر" ومُقدمه شريف عامر بكل أبطال ونجوم مصر، الذين شاركوا بنجاح كبير في مُنافسات بطولة الأولمبياد الخاص، والتي أختتمت في البرازيل قبل أيام.


وشهدت الحلقة الخاصة من البرنامج العديد من المُفاجآت للأبطال، وكانت أولي المُفاجآت مُشاركة أسطورة كرة القدم المصرية الأشهر محمود الخطيب في تقديم السهرة مع شريف عامر، حيث عبر الخطيب عن إمتنانه لدعوة "MBC مصر" للمُشاركة في هذه الإحتفالية، وأبدي نجوم مصر من ابطال الأولمبياد الخاص سعادة كبيرة بهذه اللفته من النجم الكبير، واعتبر بعضهم أن وجود محمود الخطيب بينهم يوازي سعادتهم بالميداليات الأوليمبية، التي حصلوا عليها، وشهدت لحظات إلتقاط الصور التذكارية بين الأبطال والخطيب حالة من التأثر الشديد من جانبهم ومن أسرهم الذين حضروا تصوير الحلقة بالإستديو المفتوح.


وشهدت الحلقة الخاصة من برنامج "يحدث فى مصر"، مُداخلة هاتفية من رئيس الجمهورية السابق المُستشار عدلي منصور هنأ فيها أبطال الأولمبياد الخاص على إنجازهم الرياضي العالمي، وقال إنهم انتصروا على أنفسهم وحققوا نجاح كبير، ودعا المسؤلين عن وزارة الرياضة للإهتمام بهم ودعم مسيرتهم وتشجيع النماذج الناجحة من الشباب المصري.

وخلال الحلقة طالب البطل عمر فاروق بفرصة عمل كطبيب صيدلي في إحدى الهيئات الطبية، وعقب مُناشدته وأثناء الحلقة اتصل وزير الصحة د. أحمد عماد على الهواء ووعد باستقبال البطل الأوليمبي في مكتبه وتعيينه في قطاع الصيدلة بوزارة الصحة.


ولم تقتصر الحلقة الإحتفالية بالأبطال على الأجواء الرياضية فقط، وإنما شاركهم الإحتفال نجوم الغناء الشباب رنا سماحة ومينا عطا وفرقة كورال الأوبرا حيث قدموا لهم عدد من الأغاني المتنوعة.


وفي لقطة غير تقليدية من برنامج "يحدث فى مصر"، واجه شريف عامر البطل المصري إبراهيم حمدتو في مباراة إستعراضية لتنس طاولة خلال الجزء الأخير من الحلقة، ثم إختتمت السهرة بتقديم تورته خاصة تحمل شعار الأولمبياد الخاص أعدها خصيصًا الشيف حسن وقدمها لضيوف الحلقة من الأبطال.


ويُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على " MBCمصر" من الأحد للخميس، الساعة 10:00 مساءً.