رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الرعب يسيطر على شباك تذاكر الـ" بوكس أوفيس"

تشهد قاعات العرض السينمائية في هوليوود موسم أفلام الصيف، وتتصارع ثلاثة أفلام على حصد المزيد من الإيرادت، وفيما يلي نرصد ترتيب هذه الأفلام من حيث الصدارة في الـ"بوكس أوفيس" على مستوى العالم.


Miss Peregrine's Home for Peculiar Children


احتل الفيلم الأمريكي " Miss Peregrine's Home for Peculiar Children"، صداره ترتيب إيرادات البوكس أوفيس هذا الأسبوع بعدما حقق 28 مليون دولار بعد أسبوع من عرضه .


تدور أحداث الفيلم حول جايك الذي يعثر على أدلة تكشف غموض الامتداد ما بين عوالم مختلفة وأزمنة مختلفة، فيتمكن من العثور على منزل السيدة بريجرين للأطفال غرباء الأطوار، لكن الغموض والخطر يتزايدان عندما يتعرف على نزلاء المنزل ويشهد قواهم الخاصة.


والعمل من بطولة إيفا جرين وآسا بترفيلد وايلا بورنل وأليسون جانى ومن إخراج تيم بورتون .


Deepwater Horizon


واحتل فيلم " Deepwater Horizon"، المركز الثاني في الترتيب بعدما حقق إيرادات وصلت وصلت إلى 20 مليون دولار منذ طرحه مطلع الأسبوع الماضي .


تدور أحداث الفيلم حول عالم النفط والتنقيب عنه في أعماق البحار والمحيطات، حيث تنفجر واحدة من منصات النفط عام 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية، لينشأ عنها أكبر تسرب نفطي حدث في تاريخ الولايات المتحدة اﻷمريكية بأسرها، وهو من بطولة مارك ويلبرج وكيرت راسل ومن إخراج بيتر بيرج


The Magnificent Seven


وتراجع فيلم " The Magnificent Seven " للنجم دينزيل واشنطن للمركز الثالث، بعد تحقيقه إيردات تجاوزت الـ 15مليونا في أسبوع عرضه الثاني، بواقع إجمالي إيردات وصلت إلى 62 مليون دولار .


الفيلم يقدم معالجة جديدة لواحد من أشهر أفلام الو سترن في الستينيات، والذي كانت أحداثه مستوحاة من قصة فيلم ياباني اسمه "الساموراي السبعة". 


وتدور أحداث الفيلم في عام 1879، حول مزارعين مكسيكيين يتعرضون للاستغلال من قبل زعيم عصابة، فيذهبون لطلب المساعدة من رماة أمريكيين مهرة، في مقابل المال ولكن مع الوقت يكتشف الرجال السبعة أن هناك ما هو أهم وأكثر قيمة من المال.