رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. غياب" متعب".. وسقوط" أنطوي".. أبرز كواليس مران الأهلي.. اليوم

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة، التي حصل عليها اللاعبين لمدة 3 أيام، عقب مواجهة وادي دجلة بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بعمل تقسيمة من لمسة واحدة خلال مران الفريق، حيث شهدت التقسيمة أداء بدني عالي من جميع اللاعبين وحراس المرمى.

كما خاض ثلاثي حراس المرمي محمد الشناوي وأحمد عادل ومسعد عوض مرانًا قويًا تحت قيادة طارق سليمان مدرب الحراس، في الوقت، الذي قاد فيه أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال في الفريق، التدريبات البدنية للاعبين في المران، حيث حرص الشعلالي على قيام اللاعبين بتدريبات للحفاظ على المعدلات البدنية في ظل فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري، بسبب مشاركة المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وعقب نهاية المران توجه الجهاز الفني واللاعبون لأحد الفنادق القريبة من النادي لتناول وجبة الغداء والخلود للراحة، قبل العودة مرة أخرى لأداء المران الثاني، وذلك وفقًا لبرنامج اليوم الكامل، الذي قرر الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، تنفيذه اليوم، استعدادا لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وشهد المران أيضًا غياب عماد متعب مهاجم الفريق عن المران الصباحي، بسبب شكواه من نزلة معوية، في الوقت، الذي تعرض فيه الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق لحالة دوار خلال المران الصباحي، قبل أن يستكمل المران بعد ذلك.