مصير جثمان "المصري" المتوفي في حادث "الدوحة"

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا عاجلًا اليوم الأحد، حول وصول جثمان أحد العاملين المصريين في قطر ويدعى حسن زكي عبدالعاطي، من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة.

وقال المستشار العمالي ياسر سعيد، إن العامل المصري المتوفي كان يستقل سيارة هو وأحد أقربائه، ويدعى محمد عزت عبدالمعطي ويعمل مهندسًا، وكانا في نزهة في شاطئ السيلين ضواحي الدوحة، والتي تبعد عنها نحو 50 كيلومترًا جنوبًا، وقد تم إرسال طائرة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى حمد العام إلا أن المواطن المصري حسن زكي عبدالعاطي وافته المنية.

وأضاف المستشار العمالي، أن المصاب محمد عزت عبدالمعطي أصيب بإصابات بالغة إلا أن حالته مطمئنة، بعد أن أجريت له جراحة عاجلة، وهو حاليًا بقسم العناية المركزة بالمستشفى، وقد قمنا بزيارته والاطمئنان على حالته وإبلاغه تمنيات وزير القوى العاملة له بالشفاء العاجل، وإبلاغ أهالي المتوفي تعازيه.

ومن المقرر أن يصل اليوم على الخطوط الجوية القطرية، جثمان حسن زكي عبدالعاطي، وكان يعمل مندوبًا لإحدى الشركات القطرية، وتوفى أمس إثر حادث انقلاب السيارة التي كان يستقلها هو وقريب له في نزهة في شاطئ السيلين ضواحي الدوحة.