رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الاتحاد السكندري يضرب الداخلية بثلاثية

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا مستحقًا على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم كاسونجو لزعيم الثغر في الدقيقة السابعة وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 وسجل كاسونجو الهدف الثالث في الدقيقة 88. 

جاءت المباراة قوية المستوى من جانب الفريق السكندري الذي سيطر على مجريات الأمور منذ البداية ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة السابعة عن طريق كاسونجو، بعد الهدف حاول الضيوف تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني سعى زعيم الثغر لتسجيل هدف التعزيز بينما حاول الداخلية تعديل النتيجة حتى تمكن أحمد الشيخ من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 69. 

وشهدت الدقائق المتبقية من اللقاء محاولات من الداخلية لتقليص الفارق، قابلها محاولات من الاتحاد لتسجيل هدف ثالث حتى ينجح كاسونجو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية. 

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الخامس في حين يتوقف رصيد الداخلية عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الخامس عشر.