بيومي فؤاد.. "عفريت العلبة"

أصبح الفنان بيومي فؤاد، مثل "عفريت العلبة"، وذلك لكثرة الأعمال الفنية التي يشارك بها، بعد تحقيقه قاعدة جماهيرية واسعة في فترة وجيزة، حيث استطاع أن يفرض نفسه بقوة على الساحة الفنية، بأداء أدوار مختلفة سواء في الأعمال السينمائية أو الدرامية.

 

وتعاقد مؤخرًا الفنان بيومي فؤاد، على تقديم برنامج تلفزيوني سوف يقدمه عبر شاشة "DMC"، التي ستنطلق قريبًا.

 

وكان اسم بيومى فؤاد، قد تصدر خلال الفترة الماضية مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد مشاركته فى 7 مسلسلات دفعة واحدة خلال شهر رمضان الماضى وهم: "رأس الغول، الميزان، نيللي وشريهان، هي ودافنشي، شهادة ميلاد، بنات سوبر مان، الكيف".

 

ولم ينتهىِ رصيد نجاحات "فؤاد"، إلى هذا حد في شهر رمضان الماضي، حيث قدم أيضًا مسلسل إذاعى بعنوان "مين معايا"، باللإضافة لحملة إعلانات عن ترشيد الكهرباء، وإعلان عن إحدى أنواع الشوكولاتة.

 

وكان التعليق الأشهر من متابعو مسلسلات رمضان الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، "ناقص أفتح الحنفية ألقي بيومي فؤاد"، وذلك قبل أن يفجر مفاجأة أخرى وهى مشاركته بـ4 أفلام من ضمن خمسة أفلام تنافس بموسم عيد الفطر وهم: "جحيم في الهند، عسل أبيض، أوشن 14، وعصمت أبو شنب".

 

كما نافس بيومى فؤاد، نفسه فى موسم أفلام عيد الأضحى المنقضي، حيث شارك فى 4 أفلام دفعة واحدة أيضًا، وهم: "البس عشان خارجين، ألماظ حر، حملة فريزر، وكلب بلدى".

 

وعقب تعاقد "فؤاد"، مع "DMC"، ينضم بذلك لقائمة الفنانون الذين يقدمون برامج تليفزيونية فهل سيلاقي نجاحًا جمهيريًا، أم لم يحالفه التوفيق في هذه التجربة مثل الكثير من النجوم الذين فشلو في تجربة تقديم البرامج.