رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يحصد أول 3 نقاط في الدوري على حساب النصر للتعدين

فاز فريق الزمالك على النصر للتعدين بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أسوان في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز سجل أيمن هدف التقدم في الدقيقة 23 وأضاف شوقي السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 75. 

بدأ الزمالك المباراة تشكيل مكون من: أحمد الشناوي، أسامة إبراهيم، على جبر، شوقي السعيد، محمد ناصف، أحمد توفيق، محمود عبد العاطي "دونجا"، صلاح ريكو، شيكابالا، أيمن حفني وستانلي. 

وفي المقابل بدأ النصر للتعدين المباراة بتشكيل مكون من: مصطفي عبدالستار، أحمد جودة، إسلام صيام، حسام عبدالصبور، أحمد إسماعيل، مصطفي شنط، هشام عبدالحميد، هيثم مصطفي، عبدالحميد إمام، رمضان ربيع وباتريك أدو. 

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وكاد أن يسجل الهدف الأول للنصر للتعدين بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق الأبيض، بعدها سيطر الزمالك على أمور المباراة وأهدر ستانلي فرصة تسجيل الهدف الأول للضيوف. 

وفي الدقيقة الثانية عشر يهدر أيمن حفني ركلة جزاء للزمالك ليضيع فرصة التقدم للفريق الأبيض، بعدها يهدر رمضان ربيع فرصة أخرى للتسجيل لأصحاب الأرض، ويحصل أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء للخشونة مع عبد العزيز إمام، وفي الدقيقة 23 ينجح أيمن حفني في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض ليضع الزمالك في المقدمة، بعدها يهدر النيجيري ستانلي ركلة جزاء ثانية للضيوف في الدقيقة 27. 

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التعزيز، بينما حاول النصر للتعدين تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد. 

ومع بداية الشوط الثاني حاول النصر للتعدين تعديل النتيجة وكاد أحمد الشناوي أن يكلف الزمالك هدف التعادل بعدما سقطت الكرة من يده وتهيأت لمهاجم الفريق المنافس الذي سدد بعيدًا عن المرمى، وفي الدقيقة 62 يدفع الجهاز الفني للزمالك برمزي خالد بدلًا من صلاح ريكو لتنشيط خط الوسط. 

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحسني فتحي بدلًا من محمود دونجا في الدقيقة 72، وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التعزيز، وفي الدقيقة 75 يحرز شوقي السعيد الهدف الثاني للزمالك من تسديدة من داخل منطقة جزاء النصر للتعدين سكنت على يسار الحارس. 

ويجري الجهاز الفني للزمالك التغيير الأخير بنزول مايوكا بدلًا من محمود عبد الرازق شيكابالا، ويحاول الأبيض تسجيل هدفه الثالث لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد ليحصد الفريق الأبيض أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الثامن في حين يحتل النصر للتعدي المركز الأخير بلارصيد من النقاط.