على رأسهم "منة شلبي والسقا".. 5 نجوم يضعون صُناع السينما فى مأزق

قابل عدد كبير من صناع الأعمال السينمائية العديد من المشاكل الخاصة بأبطال أعمالهم المختلفة، بعدما أنتوى عدد من المتعاقدين على هذه الأعمال والمرشحين لها، على إنهاء هذا التعاقد والاعتذار عن المشاركة فيها، وهو ما أوقع الكثير من شركات الإنتاج في حيرة من أمرها، بسبب أقتراب موعد التصوير وكذلك لأسباب متعلقة برفض البعض على المشاركة كبديل لفنان أو فنانة أخرى.

 

"وشوشة"، يرصد حالات الاعتذار الأخيرة التي هزت شركات الإنتاج...

 

السقا يبتعد عن "كنز" رمضان

في البداية فوجىء الكثيرون بإنسحاب وأعتذار الفنان أحمد السقا، عن المشاركة في عمل سينمائي يحمل أسم "الكنز"، والذي كان من المفترض أن يشارك أمامه في البطولة الفنان محمد رمضان، ليقع صناع العمل وعلى رأسهم المخرج شريف عرفة في أزمة كبيرة تكمن في أختيار البديل، والذي يجب أن يكون أسمًا كبيرًا بحجم فارس السينما المصرية الحديثة .

 

وجاء إعتذار "السقا" عن العمل بسبب أشتراكه في فيلمًا أخر حمل عنوان "هروب اضطراري" مع المنتج محمد السبكي، وهو السبب الوحيد لإعتذار السقا، بعيداً عن تكهنات البعض برفض السقا التعاون مع رمضان في عمل سينمائي .

 

"الكنز" بطولة محمد رمضان، هند صبرى، آسر ياسين، أحمد رزق، روبى، أحمد مجدى، وجارى اختيار باقى فريق العمل تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج وليد صبرى.

 

ياسمين صبري للسقا .."كما تدين تدان"

كما أعتذر الفنان أحمد السقا، عن بطولة فيلم "الكنز" مع رمضان، فوجىء السقا بإعتذار بطله فيلمه الجديد "هبوط أضطراري" الفنانة ياسمين صبري، وذلك لأسباب غير معومة إطلاقًا، وهو ما أشعل الحوار بينها وبين المنتج محمد السبكي، الذي قرر أن يقاضيها لإعادة الثلاث ملايين جنيهاً وهو مبلغ التعاقد معها، ومحاولة إيقافها لمدة عام من قبل نقابة الممثليين .

 

"هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مصطفى خاطر، غادة عادل، محمد على رزق، أحمد فهمى، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

 

غادة عادل مستاءه من الأعتذار وتطلب التأجيل

تداولت بعض التصريحات الصحفية للفنانة غادة عادل، تخص إنسحبها من فيلم الفنان محمد هنيدي الجديد "الخطة العامية"، وهو الأمر الذي أغضبها على حسب تصريحات أخرى لها، بأعتبار أنها لم تعتذر عن الدور لكنها طلبت تأجيله لفترة طويلة بسبب إنشغالها ببعض الأعمال الأخري .

 

ولم يستقر "هنيدي" إلى الأن على البطلة التي ستشاركه العمل، ولكن هناك بعض التكهنات بأن الفنانة زينة ستكون البديلة لغادة عادل .

 

إنسحاب منة شلبي ويسرا من "أهل العيب" والبديلة غادة عبد الرازق

اعتذرت الفنانة منة شلبي عن فيلم "أهل العيب"، مما تسبب في تأجيل انطلاق التصوير من جديد، كما اعتذرت الفنانة "يسرا" عن بطولة العمل، في وقت سابق لانشغالها بمشاريع درامية أخرى، قبل الاستقرار علي أسرة العمل التي تضم سوسن بدر، آسر ياسين، محمد ممدوح، نسرين أمين، المطربة بوسى.

وتعاقدت مؤخراً الفنانة غادة عبدالرازق، كبديلة لتقديم شخصية يسرا، خلال أحداث العمل، وهو من إنتاج أحمد السبكي، إخراج هادى الباجورى وتأليف تامر حبيب.الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج هادى الباجورى، سيناريست تامر حبيب.