الإسماعيلي يتعادل مع الطلائع 1/1

تعادلا فريقا طلائع الجيش والإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز تقدم بناهيني للدراويش في الدقيقة 58 وتعادل أحمد عيد عبد الملك للطلائع في الدقيقة 67. 

جاء الشوط الأول حماسيًا من جانب الفريقين وبدأ بصورة هجومية من الإسماعيلي وبمرور الوقت بدأ الطلائع يدخل أجواء المباراة ويبادر الدراويش الهجمات لكن دون خطورة حقيقية على المرمى. 

وكثف الإسماعيلي محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، حتى نجح إيمانويل بناهيني في تسجيل الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 58. 

بعد الهدف كثف الفريق العسكري محاولاته لتعديل النتيجة حتى نجح أحمد عيد عبد الملك في تسجيل التعادل للطلائع من ركلة جزاء في الدقيقة 67 وأهدر حسني عبد ربه ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد الطلائع إلى 4 نقاط يحتل بهم السادس في حين يرفع الإسماعيلي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز السابع.