بالصور.. الأهلي يواصل الانتصارات ويضرب دجلة بثنائية

فاز الأهلي على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب" بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز. 

أحرز هدفي الأهلي كريم نيدفيد في الدقيقة 19، ومؤمن زكريا في الدقيقة 59، في حين أحرز هدف وادي دجلة الوحيد مصطفي جلال في الدقيقة 54 من ضربة جزاء. 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي لـ9 نقاط في صدارة الدوري، في حين تجمد رصيد دجلة عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر. 

شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من جانب الأهلي، الذي فرض سيطرته بشكل كبير علي مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس. 

وسيطر الأهلي خلال الربع ساعة الأولي من عمر الشوط الأول علي وسط ملعب دجلة بشكل كبير. 

وترجم الأهلي السيطرة لهدف عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 19 من تسديدة صاروخية تسكن شباك عصام الحضري، بعد الهدف يواصل الأهلي سيطرته علي مجريات الأمور وسط دفاع، من جانب دجلة، وهجوم علي استحياء، وقبل نهاية الشوط الأول حاول دجلة إدراك التعادل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف. 

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته علي مجريات الأمور بشكل كبير ونجح في مواصلة تألقه بفضل سيطرة لاعبي الأحمر علي خط وسط وادي دجلة، ويحصل وادي دجلة علي ضربة جزاء في الدقيقة 54 يسددها مصطفي جلال لتسكن شباك شريف إكرامي حارس الأهلي وسط اعتراضات من جانب جهاز الأهلي علي ضربة الجزاء، وينجح الأهلي عن طريق مؤمن زكريا في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، وقبل نهاية المباراة حاول الأهلي إحراز هدف ثالث ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم للأهلي بثنائية.