رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.."شايلين وودلي" تظهر بفستان من قطعتين أثناء الترويج لـ "ستون"

تشارك جوزيف جوردون ليفيت وشايلين وودلي الضحكات في العرض الأول، ضمن مهرجان Zurich Film، في سويسرا لفيلمهما الأخير "سنودن"، وتقابل النجوم مع المخرج الحائز على الأوسكار أوليفر ستون في كينو آرت هاوس لو باريس للترويج للفيلم القائم على السيرة الذاتية لإدوارد سنودن.


فيما بدت "شايلين"، البالغة من العمر 24 عامًا أنيقة في فستان من تصميم فالنتينو من قطعتين، الجزء العلوي من الدانتيل الأبيض، وتنورة من الشيفون الوردي عليه نقوش من الأزهار، والذي اختارته لها خبيرة التصميم الخاصة بها "أيلاريا أربيناتي".

 

وجلبت الممثلة، التي رشحت "لغولدن غلوب" ستايل التسعينات بوضع حلقة على أنفها، فيما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان أنيق ووضعت أحمر شفاه أحمر ملفتا للنظر، فيما وُقّفت وودلي لتوقع لمعجبيها على الأوتوغراف والتقاط صور مروحة معهم خارج المكان السويسري.

 

وتعلمت "وودلي"، التي ظهرت فقط في ثمانية أو تسعة مشاهد في الفيلم، كيفية رقص راقصات التعري، لتقوم بدور ليندساي ميلز، صديقة الجاسوس الذي كشف ألاعيب وكالة الأمن القومي، وتظهر ميليسا ليو، توم ويلكنسون، زاكاري كوينتو، سكوت ايستوود، ونيكولاس كيغ أيضا في فيلم يخص الرقابة الحكومية، وهو بالفعل في دور السينما الأمريكية.