رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

العاملون بنايل سينما يرفضون قرار الإطاحة برئيس القناة

بعدما فوجأ طاقم عمل قناة نايل سينما أمس الثلاثاء، بأخبار مسربه وشبه مؤكده عن قرار الإطاحه بالسينارست سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما، اصيب العاملون بالقناة بحالة من الصدمة والحزن الشديد والرفض الجماعي لذلك القرار خصوصًا أن القناة شهدت في عهد فؤاد العديد من الإنجازات والنجاحات الكبيرة التي تشهد بكفاءته ودأبه المتواصل على تطوير مستوى القناة والعاملين عليها لعل أخرها نجاحه منذ أيام قليلة في عقد وتنفيذ برتوكول تعاون بين وزارة الثقافة واتحاد الإذاعة والتليفزيون يقضي بأحقية نايل سينما بشكل شامل وحصري في تغطية جميع المهرجانات والفعاليات السينمائية التي تقوم الوزارة بدعمها أو الإشراف عليها.

 

كما أنه نجح في استقطاب عدد كبير من الأفلام السينمائية المصرية وضمها لمكتبة التليفزيون من أجل عرضها على شاشة نايل سينما خلال المرحله القادمة.

 

فضلًا عن نجاح سيد فؤاد، في وقت قياسي بتحقيق طفرة كبيرة وتطوير هائل لطبيعة وعدد البرامج المعروضة على الشاشة، حيث اصبحت القناة في عهده تعرض 7 برامج منوعه "كلوز آب، لوكيشن، داخلي خارجي، أكشن، سكرين، الو سينما ونايل تويت" بعد أن كانت تعرض برنامجين فقط  "ستوديو مصر ونجم اليوم".

 

كما أنه استطاع جلب عدد كبير من المهرجانات السينمائية لشاشة نايل سينما لم تكن ضمن خريطة التغطية الخاصة بها في السنوات السابقة لتوليه مهمة إدارة القناة.

 

تلك النجاحات والإنجازات المشهوده من الجميع هي التي دفعت عدد كبير من طاقم عمل القناة للحضور إلي مقر القناة اليوم من أجل دعم سيد فؤاد انصافًا للحق واظهارًا لمدى حبهم وتمسكهم بإستماره في منصبه مقرين بنزاهته وكفاءته، وملتمسين من قيادات ماسبيرو إعادة النظر في الأمر من أجل مصلحة القناة في المقام الأول، وعدم إهدار وهدم موهبة حقيقية من مواهب ماسبيرو التي يشهد لها الجميع بحسن السمعه والكفاءه المهنية .