رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الأهلي" في مواجهة محفوفه بالمخاطر أمام "دجلة"

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية  في مسابقة الدوري، التي يسعى للحفاظ على لقبها للعام الثاني على التوالي، عندما يواجه وادي دجلة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثاثلة للدوري، والتي تتوقف المسابقة بعدها لخوض المنتخب مباراة الكونغو في مستهل مشوار الفريق في تصفيات كأس العالم.

ويسعى الأهلي بجهازه الفني بقيادة حسام البدري، إلى مواصلة الانتصاارت والدخول لفترة التوقف والفريق على صدارة الدوري محققًا العلامة الكاملة، ولذلك لن يقبل أي فرد سواء داخل النادي أو من جماهيره بسيناريو آخر، سوى باستكمال المسيرة وتحقيق الفوز الثالث والاستمرار على منوال الانتصارات.

ويدخل الفريق المباراة بصفوف شبه مكتملة وبغياب رامي ربيعة المصاب، بعد عودة أحمد حجازي للتدريبات.

ومن المتوقع أن لا يجري حسام البدري تعديلات على طريقة اللعب والتشكيل، الذي خاض به مباراة المقاولون، حيث من المتوقع أن يبدأ بشريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه احمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وجون أنطوي.

ويصطدم الأهلي برغبة عارمة من دجلة لمواصلة الانتصارات، بعد فوزه الصعب على الاتحاد السكندري، والتي جعلت القتال شعار الفريق اليوم.

ويعتمد باتريس كارتيرون المدير الفني لدجلة على تشكيل مكون من: عصام الحضري ومحمد جمال ومحمود علاء ورجب نبيل وأحمد العش ومحمد شريف وإبراهيم نداي وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى طلعت ومحمد هلال وعرفة السيد وهو نفس التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة الاتحاد السكندري الاخيرة ويتواجد معه ايضا حسام عرفات صاحب هدف الفوز الاخير.

ويسعى كارتيرون المدير الفني لدجلة إلى مباغتة الأهلي بطريقة لعب تعتمد على الضغط والانتشار في الملعب مستغلًا لاعبيه الشباب.