الدوري العام:"سموحة" طمعان في "طنطا".. و"المصري" يصطدم بـ "الشرقية"

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام، عندما يتلقى سموحة مع طنطا في الثالثة عصرًا، بينما يحل المصري ضيفًا علي الشرقية في السادسة مساءً، ومن المفارقات العجيبة للمسابقة المحلية تقام المباراتين بنفس الملعب "برج العرب". 

سموحة وطنطا  

يرفض فريق سموحة التفريط في صدارته لجدول ترتيب المسابقة عندما يستضيف طنطا بالإسكندرية، في مباراة تبدو سهلة علي الفريق الساحلي. 

ويمتلك أبناء المدرب فييرا ، كل مقومات الانتصارات، في ظل طموحات الإدارة برئاسة فرج عامر والمدرب الأجنبي، والعدد الكبير من اللاعبين اصحاب الخبرات، وهو ما جعل الفريق السكندري يحصد 6 نقاط متتالية في اول جولتين بالفوز علي اسوان والمقاصة. 

في المقابل يرى أبناء سيد عيد أن فريقه قادر علي مواصلة المفاجآت، بعد تحقيق اول انتصار له بدوري الاضواء في الجولة الماضية على أسوان وهو ما فتح شهية الطنطاوية لمواصلة الطموح المشروع. 

الشرقية والمصري

فيما يأمل فريق المصري تقديم مستوى مغاير علي ما ظهر له خلال الجولتين السابقتين  فعلى الرغم من فوز الفريق البورسعيدي علي النصر للتعدين في الاسبوع الماضي، إلا أن جماهيره غير راضيه على أداء لاعبيها، وهو ما أكده أيضًا حسام حسن المدير الفني للمصري، والذي أشار إلى أن فريقه يحتاج الوقت لكي يتطور أداءه ويستقر نتائجه. 

بينما يدخل فريق الشرقية لقاء اليوم، تحت شعار الأداء فقط لا يكفي، حيث يبحث الفريق، الذي يقوده طارق يحيى عن انتصار يعطي للاعبين دفعة معنوية خلال الأسابيع القادمة من المسابقة، بعدما خسر من سموحة وتعادل مع انبي.