رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أسرار تبرع "الهضبة" بعائد حفل انتصارات أكتوبر لـ"صندوق تحيا مصر"

بالرغم من ارتباطاته الفنية الكثيرة داخل وخارج مصر، واستعداده لمسلسله الجديد، إلا أن المطرب الكبير عمرو دياب شعر أنه كمواطن مصرى يقع عليه جزء من تحمل المسئولية تجاه الوطن من خلال تقديمه الدعم والمساندة فى ظل ظروف صعبة وحروب كثيرة تواجه البلاد . 


مشاركة "الهضبة" للشعب المصرى فى احتفالات انتصارات السادس من أكتوبر، وإحيائه للحفل الذى تقيمه القوات المسلحة بمناسبة الذكرى العظيمة، وتبرعه بعائد الحفل لصندوق تحيا مصر، يعتبر خطوة كبيرة من "عمرو دياب" لتشجيع باقى الفنانين للسير على خطاه وحثهم على تحمل المسئولية الوطنية، وسيرا على نهج الفنانين العظام أمثال كوكب الشرق "أم كلثوم"، التى قامت بإحياء الكثير من الحفلات لصالح العمليات الحربية بعد نكسة 1967. 

الحفل الذى يشارك فيه "دياب" مع المطربة التونسية "لطيفة" تعتبر المشاركة الأولى له فى الاحتفالات الوطنية، حيث لم نعهده من قبل يشارك فى أى من هذه المناسبات، إلا أن شعوره بأهمية الحدث وصعوبة الظروف المحيطة، ورؤيته لمبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسى الهادفة لتقوية الاقتصاد المصرى، من خلال عمله الدؤوب لجلب الاستثمارت إلى مصر، وفتح المجال أمام المستثمرين، للخروج من "عنق الزجاجة"، كانت جميعها أسباباً دفعت "الهضبة" لاحياء حفل ذكرى انتصارات أكتوبر، والتبرع بعائدها لصالح صندوق دعم مصر، الذى يعتبر من صناديق التبرعات الهامة ، والمساهم بشكل قوى فى العديد من المشروعات القومية . 

إحياء عمرو دياب لهذه الاحتفالية، تعتبر رسالة لكل المصريين للمساهمة فى مساعدة الوطن، لاستعادة اقتصاده المنهك، والابتعاد عن الشائعات المغرضة التى تحاول هدمه لصالح أجندات أجنبية . 

يذكر أن الميجا ستار عمرو دياب، يحيى احتفالات ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر، بمشاركة الفنانة لطيفة، فى فندق الماسة يوم الأربعاء 5 أكتوبر بقاعة أندلوسيت .