رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد أول أسبوع لعرضه.. " العظماء السبعة" يتصدر" البوكس أوفيس"

تشهد قاعات العرض السينمائية في هووليود موسم أفلام الصيف، وتتصارع ثلاثة أفلام على حصد المزيد من الإيرادت، وفيما يلي نرصد ترتيب هذه الأفلام من حيث الصدارة في الـ"بوكس أوفيس" على مستوى العالم .


The Magnificent Seven


احتل فيلم " The Magnificent Seven " للنجم دينزيل واشنطن صدارة ترتيب إيردادت الافلام في العالم بعد عرضه سينمائياً، ليحقق إيردات تجاوزت الـ 34 مليونا في أسبوع عرضه الأول .


الفيلم يقدم معالجة جديدة لواحد من أشهر أفلام الو سترن في الستينيات، والذي كانت أحداثه مستوحاة من قصة فيلم ياباني اسمه "الساموراي السبعة". 


وتدور أحداث الفيلم في عام 1879، حول مزارعين مكسيكيين يتعرضون للاستغلال من قبل زعيم عصابة، فيذهبون لطلب المساعدة من رماة أمريكيين مهرة، في مقابل المال ولكن مع الوقت يكتشف الرجال السبعة أن هناك ما هو أهم وأكثر قيمة من المال.


Storks


وحل فيلم " Storks " في المركز الثاني بعد عرضه عالمياً، ليحصد إيردات وصلت إلى 21 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه .


الفيلم من بطولة كيلسي جرامر، وآندي سامبيرغ وجوردان بيل، وكاتي كراون، وكيجان مايكل كاي، وستيفين كرامر جليكمان، ومن تأليف نيكولاس ستولر، وإخراج دوج سويتلاند، ونيكولاس ستولر.


Sully


وتراجع فيلم " Sully" للنجم توم هانكس صدارة ترتيب إيردادت الافلام في العالم بعد عرضه سينمائياً، ليحقق إيردات تجاوزت الـ13 مليون في أسبوع عرضه الثالث، ليصل إلى إجمالي إيردات وصلت إلى 91 مليون دولار .

 

وتدور أحداث فيلم "sully" حول كابتن طيار استطاع الهبوط بطائرته المعطلة بنجاح على سطح نهر "هادسون" فى منهاتن، وذلك عام 2009، وتحديدًا فى 15 يناير، الأمر الذى جعل منه بطلًا قوميًا فى أمريكا، لأنه بالهبوط الاضطرارى غير الطبيعى والناجح فى نفس الوقت أنقذ حياة ركاب الطائرة وعددهم 155 شخصًا، الفيلم من إخراج المخرج العالمى الحاصل على الأوسكار كلينت ايستوود ويشارك فى بطولته آرون إيكهارت وفاليرى ماهافى ومايك أومالى وجيمى شيريدان وأنا جان وأحمد لوكان وآخرين.