رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيف تتابع "القوى العاملة" حالة عامل مصري أُصيب بـ"طلق ناري" في الكويت

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، توجيهات عاجلة للمستشار العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالكويت، بسرعة متابعة حالة المواطن المصري المصاب بطلق ناري بطريق الخطأ، فضلًا عن متابعة التحقيقات التي تجري بمعرفة الجهات المختصة بالتعاون مع القنصلية المصرية.

وتلقى الوزير تقريرًا عاجلًا من جمال سيد المستشار العمالي بالسفارة المصرية بالكويت، يفيد بأن المصاب مواطن مصري اسمه "هـ.ص.ب.خ" يعمل منسق زهور بالسالمية بلازا ، من مواليد سوهاج- جرجا، نجع غباشي، أول يناير 1984، ويعمل في الكويت منذ 6 سنوات.

وعن ملابسات الحادث أوضح التقرير أن جار العامل المصري عندما كان بالمحل وهو كويتي الجنسية، ويدعى "م.ج" يمسك بسلاحه يحاول إصلاحه نتيجه عطل به، ولا يعرف أن به طلقة حية، فشد الأجزاء لتجربته، فخرجت الطلقة، وأصابت المواطن المصري، إضافة إلى أحد السوريين الذي يعمل بمحل مجاور، مضيفًا أن المواطن الكويتي محتجز حاليًا بمخفر السالمية محافظة حولي التي وقع بها الحادث.

وأضاف أن المريض به إصابات بالوجه والعين اليسرى والأنف واليد اليمنى، وهو في انتظار أخصائي عيون وأنف وأذن، وجارٍ المتابعة مع الجهات المختصة.