رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"كاف" يُطالب الزمالك بالخطة الأمنية لنهائي دوري الأبطال

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مجلس إدارة نادي الزمالك الزمالك عن طريق الاتحاد المصري، بطلبه الحصول على الخطة الأمنية لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز المقرر لها أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل بالإضافة إلى تحديد ملعب المباراة. 

وطلب الاتحاد الإفريقي في خطابه المرسل للنادي الأبيض، ضرورة تحديد أعداد الجماهير، التي ستحضر المباراة بالإضافة إلى الشخصيات المهمة التي ستتواجد في الملعب لترتيب توزيع الجوائز والميداليات بعد انتهاء المباراة. 

ومن المقرر ان تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مسئولي النادي الأبيض وبين المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، للاتفاق على كافة الأمور الخاصة بتنظيم المباراة النهائية والاستقرار على ملعب المباراة. 

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض أعلن عن رغبته في إقامة المباراة النهائية في إستاد القاهرة بحضور 100 ألف مشجع. 

وكشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن اقتراح مسئولي" كاف" ليومي 15 و 16 أكتوبر المقبل لإقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في جنوب إفريقيا، وتم استبعاد فكرة إقامة المباراة يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر. 

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الإفريقي اقترح يومي 22 أو 23 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة العودة، التي ستقام في القاهرة، وتم استبعاد فكرة إقامة المباراة يوم الجمعة 21 أكتوبر. 

وكان الزمالك، قد تأهل للمباراة النهائية على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا برباعية نظيفة قبل الخسارة في لقاء العودة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في حين تأهل صن داونز للنهائي على حساب زيسكو الزامبي.