رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيومي فؤاد:" بنتي بتغير عليَّا لما برقص في الأفلام"

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن عمله بالفن ورحلة كفاحه طوال السنين الماضية، مشيراً إلى أنه كان يعمل بإخلاص حتى وصل إلى مكانته حالياً.

وأضاف أنه درس في كلية فنون جميلة ووالده كان يعمل مع عميد الكلية في مبنى الإدارة، وأنه كان يعمل عملا بسيطا، ولكنه كان يعطي للعمل حقه فأعطى له الله، مشيرا إلى أنه تعلم تقديس العمل من والده.

وتابع الفنان: أنه كان يعمل في المسرح سابقا ولم تحضر له والدته المسرح وأن والده أيضا لم يحضر له أي مسرحية لأنه كانت تقام في دور علوي ولم يستطع والده الصعود بسبب كبر السن، مضيفا أنه بدأ يظهر في أدوار صغيرة بعد المسرح وكان ينتظر هذه المشاهد.

وأشار، خلال حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي، إلى أن كل ما يبحث عنه هو العمل، موضحا أن والده بسيط ولكنه نجح في أن يجعل اولاده الخمسة خريجين الجامعة، ووالدتي رحلت قبل أن تشاهد نجاحي الفني وكانت أكثر شخص يشجعني في العمل وتقول لي أصبر يا ابني، وكان بتحس بتعبي وما أقوم به من عمل بكد".

واستكمل: "أنا عقلاني قليلا وأخذ فترة زمنية للتفكير على قدر الحدث وقد افكر في يوم تقريبا وفي حياتي أحاول عمل كل شئ بنفسي حتى لو كان مجرد مشوار يمكن أن يوم به غيري ووالدي ووالدتي لم يمانعوا في تمثيلي ابني محمد متهور قليلا وموضوع تمثيله أرفضه حاليا لأني أتخوف عليه وكل مشكلتي في الأمر هو أن يعقل قليلا حتى أوافق على تمثيله".

ولفت إلى أنه لا يأخذ 3 دقائق في توقيع الأعمال وهناك أعمال قدمها مجانا والحسبة بالنسبة لي ليست مالا وما يضايقني هو السخرية في الكوميكس والنظر في الرزق والسخرية من هذا مثل بائع محل الملابس الذي قال لي( تلاقي على قلبك قد كده)".

وأوضح أن زوجته تعتمد عليه في بعض الخروجات مثل شراء الملابس أو ما شابه، مضيفا: قبل سنوات قليلة لم أكن مشهورا مثل الآن وعندما كنت أدخل المول كنت اتصور كثيرا مع المعجبين وزوجتي يسميها أخوتي (الكتف) لأنها كانت تمزح معي بالكتف وهي لا تعمل ومحجبة وجيدة في الدراسة وتعرفت عليها أثناء عملها ديكور لمسرحية لي ولو طلبت مني العمل في التمثيل الآن سأرفض لأنه لا يوجد لديها وقت، أما نور ابنتي فلديها موهبة التصوير ولو أرادت دخول الفن فلا يوجد لدي مشكلة".

وأردف:" ابنتي الصغرى جودي تغار علي بشدة، ولا تحب أن تراني أرقص في الأفلام ولديها صورة لي لا تهتز وأنا عشوائي جدا في ما أقدمه بل أترك الأمر على الله فقط وأنا لا أحب أن أدخل أعمال عدة وأترك الأمر على التنسيق بين المخرجين، بل أحدد أنا مواعيدي وأعمالي حتى لا يكرهني أحد".