رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نقيب المعلمين: لن نقبل المساس بكرامة المعلم

هنأ خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، جموع المعلمين وأعضاء النقابة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .


وطالب الزناتي المعلمين بضرورة بذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن والتعليم و المنظومة التعليمية، لتربية جيل جديد يعمل على خدمة الوطن ،مؤكدا على حرص النقابة الدائم على خدمة أعضائها والمطالبة بحقوق المعلمين.


 كما أكد نقيب المعلمين أن المعلم هو حجر الأساس داخل المنظومة التعليمية، لذلك لابد من توفير مناخ جيد له للحصول على الاستفادة القصوى منه، مشيراً إلى أن النقابة لا تألوا جهداً فى تنمية قدرات اعضائها من خلال الدورات شبة المجانية التي تنظمها النقابة من خلال المعهد العربى للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب، أيماناً من النقابة بضرورة تطوير المعلمين و إطلاعهم على كل جديد لمواكبة العصر ، لان التعليم هو من يقوم ببناء مستقبل الأوطان وتقدمها.


وأكد الزناتي أن النقابة هي الحصن الآمن والكيان الوحيد للدفاع عن حقوق المعلمين، وأنه لن يقبل المساس بكرامة المعلم ،مطالباً المسئولين بالعمل على إعطاء المعلمين حقوقهم سواءً المادية أو الإجتماعية، متمنياً للجميع عام دراسي جيد وأن يكون هذا العام أفضل من الأعوام السابقة.