ديانا كرزون: لا صحة لما تتداوله وسائل الإعلام عن شقيقتي "زين"

استنكرت الفنانة ديانا كرزون ما وصفته بالهجمة غير المبررة من قبل بعض وسائل الإعلام على شقيقتها المدونة زين، مبينة أنه لا صحة لما يتم تداوله حول ملابسات توقيفها.

وكان المدعي العام قد أمر بتوقيف نجمة تطبيق (سناب شات) زين كرزون في سجن الجويدة لمدة أسبوع على ذمة قضية تباينت الروايات حول ملابساتها، حيث ذكرت تقارير صحفية أن التوقيف جاء على خلفية تهم بالذم والقدح والتحقير إثر قيام المتهمة بشتم وتحقير متابعين لها، إلا أن لدى شقيقتها نجمة برنامج المواهب (سوبر ستار) ديانا كرزون رواية اخرى.

وكشفت كرزون بحسب موقع صحح خبرك، ان السبب الحقيقي وراء توقيف شقيقتها يتعلق بتناول الأخيرة قضية فتاة لجأت إليها لتشكو من خطأ طبي في احدى المستشفيات الكبرى (ذات طابع حكومي) بالعاصمة عمان.

وبحسب رواية كرزون، فقد عانت الفتاة، التي أجرت عملية تصغير معدة، وعلى مدار أكثر من سنتين من إعياء وتعب شديدين، وأعراض جانبية أخرى بسبب العملية، مبينة أن "زين"، قامت بالاهتمام بحالة الفتاة من جانب انساني، وشرعت بعرض ملفها الطبي على أطباء مختصين، ليتبين أن الفتاة، التي أجري لها العملية، وقعت ضحية خطأ طبي، وحالتها لا تحتمل التدخل الطبي خوفا على حياتها، بحسب كرزون.

زين بدورها قامت بتصوير رواية شقيقة الفتاة بعد ان دخلت في غيبوبة، كما قالت كرزون، التي عرجت على كل تفاصيل العملية والطبيب، الذي أجراها إضافة إلى ذكر المستشفى، وقامت بنشر هذا الفيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بعد أن انتقلت المريضة الى رحمة الله.

وتابعت الفنانة ديانا كرزون أن الطبيب قام بمقاضاة شقيقتها بعد نشر الفيديو الذي "أثر على عمله وسمعته"، وجرى توقيفها إثر ذلك، مفندة جميع الروايات الأخرى، التي تدار حول زين.

وقالت من قطر، أن القضية أخذت أبعادًا أكثر من حجمها، حيث نشر بعض الصحفيين "على حد قولها" أخبارًا تناولوا فيها "عرض زين وشرفها" وتفاصيل أخرى لا اساس لها من الصحة.

وأشارت إلى أن "اختلافك مع شخص ما لا يجبرك على متابعته وشتمه، وتستطيع ببساطة أن لا تتابع هذا الشخص فقط".

واختتمت ديانا كرزون بقولها إن زين لم تسجن على شيء معيب"، مبدية استغرابها الشديد من "الغل" و"الحقد" على شقيقتها حيال هذا الموقف.

يذكر أن الأجهزة الأمنية أوقفت في ساعة متأخرة من ليل الخميس الجمعة، زين كرزون في المطار قادمة من تركيا، وتم ايداعها للمدعي العام، الذي أمر بدوره بتوقيفها أسبوعًا في سجن النساء في الجويدة.

وشغل خبر توقيف كرزون رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تباين في المواقف، حيال توقيفها بين مرحب ومؤيد ومتعاطف.