رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

الوداد يتقدم على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الوداد المغربي والزمالك المقامة على ملعب مولاي عبد الله في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

تقدم جيبور للوداد في الدقيقة الثانية عشر وأضاف الحدادي الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل أن يقلص باسم مرسي الفارق ويحرز هدف الزمالك الأول في الدقيقة 35 قبل أن يحرز وليام جيبور الهدف الثالث في الدقيقة 45.

 

بدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وإسلام جمال وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق و طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وستانلي وباسم مرسي.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وسدد النيجيري ستانلي كرة قوية من خارج منطقة جزاء الوداد مرت بجوار القائم الأيسر، ويرد الوداد بعرضية خطيرة إلا أن أحمد الشناوي ينقذ الموقف، وتسبب اندفاع الفريق المغربي في خلق مساحات في دفاعات الوداد وهو الأمر الذي حاول مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك استغلاله.

 

وفي الدقيقة السابعة يلعب أونداما ضربة خلفية مزدوجة من داخل منطقة جزاء الزمالك إلا أن الكرة تمر بعيدا عن مرمى الفريق الأبيض، وفي الدقيقة الحادية عشر كاد أن يكلف أحمد الشناوي حارس الزمالك فريقه استقبال هدف بعدما سقطت الكرى من يده قبل أن يبعدها أحمد دويدار من أمام مهاجم الوداد.

 

وفي الدقيقة الثانية عشر ينجح وليام جيبور مهاجم الفريق المغربي في تسجيل هدف التقدم للوداد من ضربة رأس لم ينجح الشناوي في التصدي لها، وبعد الهدف يهاجم أصحاب الأرض بضراوة وينجح إسماعيل الحداد في تسجيل الهدف الثاني للوداد من ضربة رأس سكنت على يمين أحمد الشناوي. 


ويحاول الزمالك تقليص الفارق والاستفاقة من صدمة الهدفين، في حين يحاول الفريق المغربي تسجيل الهدف الثالث للاقتراب من تعويض نتيجة لقاء الذهاب بعدما خسر في المباراة الأولى برباعية نظيفة.

 

وفي الدقيقة 35 ينجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى حولها باسم مرسي في المرمى بصدره ليزيد صعوبة المهمة على الفريق المغربي.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الوداد لتسجيل الهدف الثالث في ظل اعتماد الزمالك على الهجمات المرتدة وينجح بالفعل جيبور في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط لينتهي بتقدم الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.