رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أورنچ مصر تقدم لعملائها عشاق الموسيقي الهاتف الذكي الجديد Boom J8 المقدم من شركة TECNO Mobile

تماشياً مع جهودها المتواصلة في توفير الأفضل والأكثر تنافسية في السوق، تقدم أورنچ مصر للعملاء الأفراد والشركات، بالتعاون مع TECNO المحمول، الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، الهاتف الذكي Boom J8.

 

الهاتف الجديد هو تحديث لنسخة BOOM J7 ويتمازج في التصميم إطاره المعدني وشاشة حجمها 5,5 إنش فائقة الوضوح HD وكاميرا امامية 13 ميغابكسل وخلفية 5 ميغابكسل وايضاً بطارية قوية قدرتها 3000mAH وتقدم أورنچ مصر لعشاق الموسيقى جهاز J8 BOOM الجديد مع حزمة "الموسيقى الإضافية" بلا حدود لمدة شهرين مجاناً مع كل جهاز يتم شراؤه، وذلك دون استهلاك العميل لحزمة الإنترنت على Sound Cloud ، Tune In Radio أو خدمة "غنيلي" المقدمة من أورنچ مصر .

 

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة أورنچ مصر للقطاع التجاري:"إن قطاع الاتصالات شهد في الفترة الأخيرة زيادة كبيرة من العملاء على الهواتف الذكية وخدمات نقل البيانات، وأنه من المهم لمزودي الخدمة ومصنعي الهواتف الذكية مواصلة التعاون وابتكار منتجات وخدمات لتلبية هذه الاحتياجات".

 

وأضاف : " شركة TECNO Mobile معتمده الآن من مجموعة أورنچ حول العالم مما يعني أننا سنتعاون معها في بلاد أخري عديدة".

 

ومن ناحية أخري نحن نسعي دائماً لتوفير أفضل الأسعار لعملائنا مقارنة بجوده المنتج والأداء المتميز 

 

وصرح المهندس محمد إسماعيل المدير الإقليمي لتطوير الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا: "نفخر بإطلاق BOOM J8 بالتعاون مع شركة أورنچ مصر حيث يطلق على هذا المنتج الفريد BOOM والذي يعتبر من أفضل ما أبدعت وصممت شركة TECNO Mobile لعشاق الموسيقى، علماً بأن BOOM J8 مزود بأفضل نظام صوتي على مستوى العالم MaxxAudio، بتصميم وأداء رائع مع سماعات كبيرة مزودة بتقنية Hi-Fi مما يجعل BOOM J8 هو الاختيار الأمثل لعشاق الموسيقى".

 

ويفضل عملاء TECNO Mobile منتجاتها بشكل عام وذلك لجودتها العالية وخصائصها المبتكرة التي تهدف دائماً إلى توفير أقصى درجات الرفاهية للعميل وأدائها المتميز في تطبيقات الانترنت بشكل عام و شبكة خدمة العملاء المتميزة .

 

وليس من وليد الصدفة أن تصبح TECNO Mobile الأكثر انتشاراً للهواتف في إفريقيا، و لكن علامتها التجارية أصبحت من أفضل ثلاث علامات تجارية في القارة الأفريقية و ذلك في خلال فترة قصيرة.