بالصور.. أفلام عيد الأضحى المقبل بنكهة مختلفة.." الفيلم بيبان من أفيشه"

استكمل صناع الأعمال السينمائية، أفلامهم التي سيتم طرحها في موسم عيد الأضحى المقبل، الدعاية الخاصة بهذه الأفلام، وذلك بنشرهم للبوسترات الدعائية الخاصة بتلك الأعمال التي انتهى تصويرها بشكل شبه كامل.

جواب اعتقال

كان النجم محمد رمضان أول المعلنين عن بوستر فيلمه الجديد "جواب اعتقال" والذي ينافس خلاله بموسم عيد الأضحى المقبل.  

العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة. 

يشار إلى أن فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى. 

صابر جوجل 

وطرح الفنان محمد رجب بوستر فيلمه الجديد "صابر جوجل"، والذي يظهر فية بثلاث شخصيات مختلفة مثلما ظهر على بوستر العمل.  

وتدور قصة الفيلم في قالب تشويقي ساخر عن قصه شاب ذكي طموح بارع في استخدام التكنولوجيا، يحاول أن يصل إلى ما يتمناه من خلال هذه الافكار المتطورة والغريبة نوعاً ما على البعض. 

الفيلم بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، راندا البحيرى، إيهاب فهمى، نور الكاديكى، وتأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى، وإنتاج شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق . 

حملة فريزر 

طرحت شركة السبكي المنتجة لفيلم "حملة فريزر"، البوستر الخاص بالعمل المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور قصته حول شابين يسافران إلى كرواتيا للعيش هناك وسط العديد من المواقف الكوميدية التي يقعان فيها طوال مشاهد العمل السينمائي. 

الفيلم بطولة هشام ماجد وشيكو وبدرية طلبة وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين، من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى. 

كلب بلدي 

كما طرحت شركة نيوسينشري البوستر الكوميدي الدعائي لفيلمها الجديد "كلب بلدي"، والمنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور قصة العمل في إطار كوميدي بين فهمي وأكرم حسني الذي يدخل عالم السينما لأول مرة كبطل للعمل. 

يشارك في بطولة فيلم كلب بلدي أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي ومحمد سلام، وإخراج معتز التوني. 

عشان خارجين

طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الدعائي الخاص بفيلم "عشان خارجين"، والذي من المترقب طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل. 

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، وقرر منتجه أحمد السبكى طرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك فى بطولته حسن الرداد، إيمى سمير غانم، بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، حنان سليمان، ويظهر ضياء الميرغنى، ونسرين أمين، ومراد مكرم، كضيوف شرف، والعمل إخراج خالد الحلفاوى.