بالفيديو.. 4 لبنانيات يرفعن شعار "الإثارة طريق النجومية"

دائمًا ما تمتاز المطربات اللبنانيات، بالإهتمام بالجمال والموضة والعناية بالمظهر الخارجي لهن، سواء في حياتهن الشخصية، أو حياتهن العملية، من خلال إحياء الحفلات وتصوير الكليبات، وتتميز كل مطربة منهن بأسلوبها الخاص، في إظهار مفاتن جمالها وأنوثتها، إلى جانب إظهار موهبتها الصوتية في أدائها.

 

وظهر العديد من الفنانات اللبنانيات على مر العصور، الذين تميزوا بالجمال والأناقة وقوة الصوت والإتقان في الأعمال، بدءً من الراحلة الشحرورة صباح، مرورًا بمطربات الجيل الحالي، مثل: إليسا، نانسي عجرم، ونجوى كرم.

 

كما ظهرت في الفترة الأخيرة، ظاهرة غريبة الشكل، بالنسبة لمجتمعنا العربي، الذي له عاداته وتقاليده، وهي الإغراء المبالغ فيه، الذي تقوم به بعض الفنانات، وبالأخص الفنانات اللبنانيات، والذي وصل إلى حد إرتداء "قمصان النوم" في الفيديو كليبات.

 

يرصد "وشوشة"، في التقرير التالي، أبرز الكليبات، التي أثارت جدلًا واسعًا فور عرضها، بسبب مشاهد الإغراء الجريئة بها...

 

1 - هيفاء وهبي

قامت الفنانة هيفاء وهبي، بتصوير فيديو كليب  بعنوان "Breathing You In"، ظهرت خلالة مرتدية ملابس شفافة، كما قدمت رقصات ساخنة برفقة مودلز الكليب.

 

 

2 - رولا يموت

عرضت الفنانة رولا يموت، الأخت غير الشقيقة لهيفاء وهبي، بتصوير فيديو كليب بعنوان "أنا رولا"، تحديًا للشقيقتها هيفاء وهبي، في الأغراء والإثارة.

 

وظهرت "يموت"، خلال الكليب بالبكيني والعري، كما قدمت عدد من الرقصات المثيرة والايحائات الجنسية ساخنة.

 

3 - مايا دياب

 

علي صعيد أخر قامت النجمة اللبنانية مايا دياب، بتصوير فيديو كليب يحمل عنوان "سبعة أرواح"، وظهرت من خلاله فتاة ليل تدعى "سيمون سكر"، مرتدية فساتين من الجلد المجسمة وتمارس بعض حركات الإغراء.

 

4 - قمر

وكان آخر من قدم إغراء مبالغ فيه اللبنانية قمر، حيث نشرت فيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تغني إحدى أغاني المطرب اللبناني راغب علامة، على السرير مرتدية قميص نوم أحمر.