رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيد معوض يتحدث عن أزمة دفاع الأهلي وتجربته التدريبية الأولي

أكد سيد معوض المدرب المساعد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن الجهاز الفني بالكامل لن يعتمد على أسماء بعينها في التشكيل، ولكن العطاء والتطور في المستوى سيكون هو المعيار الأساسي.


قال معوض، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إنه يسعى خلال الفترة المقبلة إلى التطوير من نفسه على المستوى التدريبي حتى يكون مستعدًا لمهمته الجديدة في الأهلي.


أضاف المدرب المساعد بالأهلي أنه يتمني أن يكون علي قدر الثقة والمسئولية التي منحها لها المدير الفني حسام البدري، وأن يثبت أنه علي قدر من المسئولية والإشادة التي منحها البدري له.


ونفى معوض وجود أزمة دفاعية في الأهلي خلال الوقت الحالي قائلًا: "المدافعون الحاليون في الأهلي كانوا الأفضل في الكرة المصرية، وتراجع مستواهم لبعض الوقت لا يقلل من كفاءتهم وقدرتهم على العودة من جديد إلى التألق".


وتحدث عن أن الأهلي يملك في قائمته 29 لاعبًا جميعهم من العناصر المميزة وأن الجهاز الفني سيسعي فقط لتطوير هذه العناصر المميزة، مشيرًا إلي أن قرب سنه من اللاعبين وتواصله معهم وعلاقته الجيدة بهم تسهل كثيرًا من مهمة عمله والتواصل مع اللاعبين.


ورفض "معوض" التعليق علي مستوي لاعبي الجانب الأيسر بالفريق مشيرًا إلي أنه أصبح في موضع المسئولية وليس جهة  تقييم للاعبين، وأن مسئوليته أصبحت عن اللاعبين جميعًا وليس عناصر بعينها.