رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مرتضى منصور: مش هنجري ورا "باسم مرسي" علشان يجدد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يرفض إعارة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق بـ500 ألف يورو، بعدما طلب نادي تورينو الإيطالي الحصول على خدمات اللاعب في الفترة الحالية.

وشدد على أنه لن يوافق على رحيل مصطفى فتحي عن النادي الأبيض إلا في حالة تلقي عرض مادي مناسب للاعب وللزمالك، موضحًا أن النادي الأبيض تعاقد مع محمود حمدي مدافع فريق طلائع الجيش بعشرة ملايين جنيها، الأهلي تعاقد مع مروان محسن من الإسماعيلي بعشرة ملايين جنيها، ومن الصعب أن يوافق على رحيل مصطفى فتحي لتوريتنو بخمسة ملايين جنيها.

وأوضح أن الجهاز الفني مطالب بتجهيز اللاعب وتهيئته للمشاركة في المباريات المقبلة، وعدم الانشغال بملف الاحتراف في الفترة الحالية.

وأوضح مرتضى منصور أن ناديه لن يجري وراء لاعب بالفريق لتجديد تعاقده، يأتي ذلك ردا على الأنباء التي ترددت حول رفض باسم مرسي مهاجم الفريق تجديد عقده في الفترة الحالية.

وقال رئيس الزمالك:" النادي لن يجري وراء أي لاعب لا يرغب في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، فالزمالك هو من صنع أسماء اللاعبين وهو من جعل باسم مرسي مهاجما للمنتخب".

وأضار مرتضى منصور بأن هناك لجنة تعاقدات في النادي وستتفاوض مع اللاعبين للتجديد، ومن يرغب في الاستمرار فأهلًا به في الزمالك.