رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. كواليس مؤتمر تقديم "حسام البدري" مديرًا فنيًا للأهلي

رصدت كاميرا "وشوشة" كواليس المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة لتقديم حسام البدري كمدير فني جديد للفريق.


من جانبه قال حسام البدري المدير الفني الجديد للأهلي في تصريحات خلال المؤتمر:" لم أهرب من الأهلي كما يردد البعض، خلال ولايتي السابقة ودليل على ذلك تصريحات مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء هادي خشبة، الذي أعلن أن رحيلي كان باتفاق مع إدارة النادي السابقة برئاسة حسن حمدي".


وشدد المدير الفني الجديد: "الجماهير غاضبة خلال الفترة الأخيرة بسبب خسارة الكأس والخروج من دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى إسعاد الجماهير من خلال استعادة البطولات في المرحلة المقبلة.


وأوضح البدري انه لم يطلب تواجد محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق في جهازه كما ردد البعض، مشددا علي أن اسم تريكة طرح خلال مفاوضات الأهلي معي حينما كنت مديراً فنيا للمنتخب الأولمبي، ولكن هذه الفترة لم يطرح اسمه.


ووجه البدري رسالة للاعبي الأهلي مطالبا إياهم ببذل أقصي جهد لتحقيق البطولات الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لا يوجد فرق بين ناشئ ولاعب آخر كبير، الشرط الأساسي في اللعب هو العطاء، الخبرات مهمة جدًا لكن لابد أن تقترن الخبرات بالعطاء داخل المستطيل الأخضر.