بالصور.. "شذوذ وعري" في مسلسل خالد أبو النجا وبسمة الإسرائيلي

حالة من الاستهجان تنتاب الجمهور المصري والعربي بسبب اشتراك كلاً من الفنان خالد أبو النجا والفنانة بسمة، في حلقات الموسم الثالث من مسلسل "tyrant"، والذي أحدث ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية نظرا لأن مؤلفه "كريس كيسر" إسرائيلي الجنسية .

 

ومع كل الغضب الجماهيري الذي صاحب اشتراكهما في العمل، إلا إنهما استكملا رحلتهما في تصوير المسلسل ، الذي أذيع منه ثمان حلقات ونشرها عبر العديد من المواقع .

 

واحتوي العمل كما يظهر في الصورعلي مشاهد شذوذ جنسية، بالإضافة إلى مشاهد عري كاملة يظهر خلالها بطلات العمل بشكل عاري تماماً وفي مشاهد جنسية غير مقطوعة وظاهرة للمشاهد بشكل كامل .

 

المشاهد الإباحية التي يحتوي عليها العمل يضع الثنائي "بسمة و أبو النجا"، في مشكلة مع جمهورهما تتمثل في اشتراكهما في مثل هذه النوعية من المسلسلات التي لاتتماشي مع أخلاقيات العالم العربي سواء في قصتها أو مشاهدها وكذلك مشكلة العمل مع مؤلف إسرائيلي .

 

ويلعب خالد أبو النجا الذي ظهر في العمل من الحلقة الأولى ، دور رجل دين مسلم يحمل أفكاراً وسطية يدعى "حسين القاضي"، يحاول من خلال ما يحظى به من احترام وثقة، أن يجد حلاً لحقن دماء شعبه الذي تمزق بين حكم طاغية ورغبته في نيل حريته والعيش في ظل نظامٍ ديمقراطي.

 

أما بسمة التي ظهرت في الحلقة الرابعة والسابعة، فتلعب دور سيدةٍ ثرية متزوجة من رجل أعمال وشقيقة وزير خارجية دولة "عبودين" التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل .