بالصور.. هؤلاء اعترضهم سوء الحظ عند مقابلة "الهضبة"

كثيراً من الجماهير المحبة للنجم عمرو دياب يتمنون رؤيته لالتقاط الصور التذكارية بجانبه كنوع من الذكرى الخالدة، والظهور بجانب معشوقهم الأول في عالم الغناء، وهو ما قررت شركة فودافون تحقيقه لهم، من خلال مسابقة تجعل الرابح فيها مؤهلاً لروية نجمه المفضل.

 

واستطاع ثلاثة عملاء الفوز بمقابلة الهضبة خلال حفلته بمراسي في الساحل الشمالي .

 

ولكن دائماً ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وهو المثل الأكثر لتوصيف حال الثلاثي الذي وصل للتصوير مع الهضبة ومقابلته بشكل شخصي، حيث ظهر خلال الصور الثلاث مواقف بها العديد من سوء الحظ.

 

ظهر في الصورة الأولى شاب غير واضح الملامح، تبدو عليه العديد من المشاعر المتفرقة التي تجمع بين الحزن و السعادة و الضيق، وهو ما جعله حديث السوشيال ميديا عند وضع صورته عبر حساب الهضبة الرسمي .

 

كما ظهر في الصورة الثانية فتاة يظهر على ملابسها آثار "مزيل عرق" نابعاً من العرق الذي تسببت فيه الحفلة بسبب الازدحام الشديد والأجواء الحارة، لتصبح هي الآخرى حديث السوشيال ميديا على صفحة الهضبة .

 

أما الصورة الثالثة فكانت لفتاة والتي تعتبر الأكثر حظاً،حيث أن الصورة طبيعية إلى حد كبير، ومع ذلك فقد تحدث جمهور الهضبة عن الفتاة التي تقف بجوارها والتي اعتقد البعض إنها لاعبة التايكوندو هداية ملاك الحاصلة على برونزية دورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل، الأمر الذي لفت الأنظار إليها وإهمال صاحبة الصورة الأصلية.